فن ومنوعات

أخرهم هيفاء وهبي نجمات أثارت الجدل بالهوت شورت في حفلات الساحل الشمالي

كتبت أسماء حسني

ظهرت المطربة هيفاء وهبي في أخر حفلة خاصة بها بالهوت شورت وأُقيم الحفل في يوم الخميس الماضي على شاطئ كريستال بالاس بالعلمين الجديدة، وأثارت الجدل لإرتدائها الهوت شورت.

وكان  أول ظهور لها بالهوت شورت في إحدى الحفلات الغنائية لها في 2017، حيث قدم نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر على ضرورة لفت النظر إلى الفنانة هيفاء وهبي بعد تلقي شكوي للنقابة، بسبب إرتدائها الهوت شورت في الحفل الذي أقامته بالجامعة الأمريكية.

وكانت تلك المرة التي قال فيها وكيل نقابة المهن الموسيقية محمد أبو اليزيد، أنه تم إتخاذ الإجراء اللازم لإقامة هذا الحفل ويتم النظر فقط في حالة تقديم شكوى وهذا لم يحدث.

جدير بالذكر أن المطربة هيفاء وهبي أجبرت على خلع تلك الملابس (الهوت شورت) قبل إجراء حوار معها على التلفزيون المصري، وهذا بناء على أنهم طلبوا منها هذا لأنه غير مناسب الظهور بهذا الشكل وأحترمت هيفاء رأيهم.

وسبقتها النجمة روبي حيث ظهرت في اكثر من حفلة لها خلال الإيام الماضية  بإطلالات مختلفه ومثيرة للجمهور، وظهرت بإطلالة مثيرة على غلاف ألبومها الجديد خاصةً على بوستر أغنية قلب بلاستيك، حيث كانت ترتدي هوت شورت أبيض قصير وتوب الأبيض وجاكت أبيض.

وظهرت أيضاً على غلاف أغنية حتة تانية وهى ترتدي الهوت شورت الأسود وتي -شيرت أحمر اللون، وكانت روبي لم تظهر في الحفلات أو على بوسترات ألبوماتها إلا بصور مثيرة طوال الوقت .

بل وانها قامت بنشر صور خاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي وهى في العطلة الصيفية، حيث كانت تجلس على إحدى الشواطئ، ونشرت صورة لها برفقة شقيقتها على حسابها الخاص على إنستجرام وهى ترتدي هوت شورت وبلوزة سوداء اللون.

يذكر أن ليست فقط روبي الوحيدة التي تفعل ذلك بل هناك الكثير من النجمات يفعلن ذلك الأمر ومن ضمنهم النجمة مايا دياب، التي ظهرت في واحدة من أقوى السهرات في الساحل الشمالي وكانت بها عدد كبير من الجمهور وهى تقدم أغانيها الإستعراضية.

وكانت مايا دياب تظهر بـ لوك مثير وخطف أنظار الجمهور وكان هذا الحفل من تنظيم أحمد البلتاجي، بالإضافة إلى المطربة إليسا أيضاً التي إنهالت عليها التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي عند ظهورها من خلال حفل العشاء الأخير لها وهى مرتدية هوت شورت جلد أثار الجدل وكان محور الحديث عبر مواقع السوشيال ميديا لفترة طويلة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى