فن ومنوعات

سميرة سعيد 64عاما من التألق والنجاح والشباب 

كتبت ليلي التونسي

تحتفل الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها ٦٤اليوم وسط حفاوة وحب وإعجاب كبير من جمهورها الذي يشيد دوما بإطلالتها الشبابية المتألقة، خاصة وأنها من النجوم الاكثر تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت سمير سعيد في أكثر من حديث تلفزيوني أنها لاتنظر للعمر بالرقم وإنما ترى أن الانسان عليه ان يعيش يومة بمنتهي السعادة والانطلاق والحيوية التي تجعله يشعر بالسعادة والمرح والرضا. 

أما عن رشاقتها وتألقها فكشفت الديفا لجمهورها في اكثر من فيديو عبر صفحتها الشخصية علي السوشيال ميديا انها تعشق المأكولات الخضراء والصحية وتبعد تماما عن الوجبات الجاهزة، هذا بخلاف ممارستها للرياضة بشكل يومي مما يزيد من حيويتها ونشاطها. 

وعلي الرغم من اصولها المغربية إلي ان تألقها في مصر جعل الجمهور يمنحها الجنسية قبل حصولها عليها بالأوراق الرسمية. 

و تعتبر سميرة من أقدم الفنانات العربيات بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة. في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة “إلهي” والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج المواهب. 

و شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل “قيس وليلى” و”شكونا إلى احبابنا” و”قل للمليحة” من خلال مشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب” الذي عرض في بداية عام 1969.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى