فن ومنوعات

سام هيوين: “حان الوقت لأن أكون شخصية جيمس بوند”

علياء الشباسي

بعد غياب بطل أفلام “جيمس بوند”، والذي كان يقوم بتقديمه “دانيال كريج”، أحتل مكانه الآن “سام هيوين” الذي يستعد للحضور بشخصية “جيمس بوند” بدلاً عن “دانيال كريج”.

ونشر النجم “سام” على حسابه الرسمي عبر “إنستجرام” قائلاً: “حان الوقت لأن أكون شخصية جيمس بوند”.

وأوضح “سام” أثناء أستضافته في أحد اللقاءات، أنه يوجد قائمة بأسماء لنجوم كثيرة تم ترشيحهم للقيام بدور “جيمس بوند”، ولكن لا يمكنه التحدث عنها لأنها مجرد أقاويل من الإعلام وليس مؤكد صحتها.

يذكر أنه بالرغم من ترشيح عدد من النجوم مثل: “Tom Hardy، Idris Elba” ألا أنهم لم يرغبون في تجسيد شخصية لسلسلة واحدة لأكثر من عقد، كما أنه لحسن الحظ أن يكون لـ “هيوين” دوراً فيه بسبب شخصيته الشعبية وفوزه باستطلاعات الرأي على مواقع التواصل الاجتماعي ما يجعله مؤهلاً للدور.

جدير بالذكر أن “سام هيوين” نجم إسكتلندي، ولد في 30 أبريل، وبدأت شهرته من المسرحيات وتصاعده إلى المسلسلات، وكان “سام” نجم مسلسل ” outlander’’.

يذكر أنه عندما أنطلقت سلسلة “العميل السري” من المخرج البريطاني “ايان فليمنج” والتي كانت بدايتها في عام 1953، وكان يقدمها العديد من الوجوه وأخرها العميل السري “دانيال كريج” في عام 2006، قرر المخرج أن هذا سيكون آخر أعمال “دانيال” في “العميل السري” ويتم البحث عن وجه جديد لتقدمه الدور.

ومن أبرز من رشحوا لهذا الدور، هو “سام هيوين”، ومنذ سنوات خضع “سام” لتجربته لأداء دور “العميل 707” ولكن في النهاية تم ترحيل الدور إلى “كريج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى