فن ومنوعات

فرقة BTS مبعوثين للرئاسة الخاصة من قبل رئيس كوريا الجنوبية

كتبت إسراء حسني

قام رئيس كوريا Moon في صباح يوم 21 يوليو في البيت الأزرق بكوريا الجنوبية بتعيين فرقة الـ BTS كبعثة الرئاسة الخاصة للأجيال القادمة والثقافة لقيادة الأجندة العالمية للأجيال القادمة، وتم إتخاذ ذلك القرار أيضاً لتوسيع الدبلوماسية لكوريا الجنوبية لتلائم مكانتها المرموقة في المجتمع الدولي بشكل عام.

وكان ذلك القرار تم أخذه ليوضح أن تعيين أعضاء فرقة الـ BTS كمبعوثين هو جزء من المبادرات الدبلوماسية للمواطنين وبالتالي توسيع الآفاق الدبلوماسيه للأمة ككل في جميع أنحاء العالم.

بالأضافة إلى أغنية Butter لفرقة الـ BTS التي تصدرت مخطط بيلبورذ Hot 100 لمدة سبع أسابيع على التوالي حيث حطمت الأرقام القياسية، وأحتلت أيضاً أغنية permission to dance لفرقة الـ BTS المركز الأول وكان هذا تحقيقاً لإنجاز عظيم، كما قال مصدر من البيت الأزرق أن الحركات التي قامت بها فرقة الـ BTS في أغنية permission to dance تتماشي تماماً مع تصميم حكومة كوريا الجنوبية للتغلب على جائحة كورونا المنتشرة.

والجدير بالذكر أن فرقة الـ BTS ستحضر الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة في شهر سبتمبر الحالي، بالأضافه إلى حضورها في المؤتمرات الدولية الأخرى أيضاً لنشر رسالة الطمأنينة والأمل للمراهقين في جميع أنحاء العالم كما أن الفرقة سوف تشارك في الترويجات للمساعدة في حل تحديات العالم بالبيئة والفقر والتمييز العنصري.

ويذكر أن هذه ستكون المرة الثالثة لحضور فرقة الـ BTS إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث في عام 2018  كانت فرقة الـ BTS قد ألقت خطاباً في حفل Generation Unlimited في الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة وتعتبر هذه قوة فرقة الـ BTS العالمية.

 

منذ ايام اعلنت BTS عبر حسابهم الرسمي علي موقع تويتر عن اغنية جديده لهم بعنوان My Universe بالتعاون مع فرقة coldplay حيث قامت الفرقتان بكتابة الاغنيتان معآ وكشف ان الاغنيه باللغتان الكوريه والانجليزيه وستصدر الاغنيه في 24 سبتمبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى