فن ومنوعات

أبرزهم العنكبوت…أفلام موسم رأس السنة 2022

أسماء حسني

ينتظر الجمهور عشاق الأفلام والسينما عدد من الأعمال الفنية التي سيتم طرحها في الفترة القادمة والذي لم يتم تحديدها إلى الأن ومن المتوقع عرضها في موسم رأس السنة وسوف نرصد لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال الجاهزة للعرض.

فيلم قمر 14

وهو فيلم يعود من خلاله خالد النبوي إلى السينما مجدداً وهذا الفيلم يرفع شعار دراما الرومانسية، حيث تدور قصته في إطار رومانسي حول 5 قصص حب مختلفه وهو من الأعمال الذي يعود بها أيضاً المخرج هادي الباجوري إلى السينما بعد أخر فيلم له وهو فيلم هيبتا ، والفيلم منتظر عرضه في السينمات بعد أن تم عرضه للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسه.

ويشارك في فيلم قمر 14 كلا من خالد النبوي ، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، ياسمين رئيس، ميار الغيطي، أحمد مالك، أسماء أبو يزيد، أحمد حاتم وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري

فيلم الكاهن

وهو من أفلام الرعب في إطار الاكشن الجاهزة للعرض ، وتنتظر الشركه المنتجه التوقيت المناسب لعرض الفيلم ويشارك في بطولته إياد نصار ، درة ، حسين فهمي ، محمد ممدوح ، فتحي عبد الوهاب ، إخراج عثمان أبو لبن وتأليف محمد ناير.

العنكبوت

من الأفلام التي تعتمد على الاكشن ويشارك فيه الكابل المحبب للجمهور وهو أحمد السقا ، ومنى زكي وتأتي عودة الثنائي بهذا الفيلم بعد غياب دام 5 سنوات ويشارك في بطولة الفيلم ايضاً ريم مصطفى ، يسرا اللوزي ، زكي فطين عبد الوهاب ، محمد لطفي ، وضيف شرف محمد ممدوح، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وقصة الفيلم يقتحم بها احمد السقا عالم الأثارة حيث يتورط مع تجار مافيا ومخدرات بسبب شقيقه الذي يسلك طريق غير مشروع وهذا مايتسبب تورط السقا في ازمات كثيرة ، بينما تظهر منى زكي دور مرشدة سياحية وتنشأ بينها وبين السقا قصة حب ولكنها تتورك ايضاً معه في أزمات ومشاكل.

أشباح أوروبا

بعد أن تم تأجيله عدة مرات سوف يتم عرضه في الفترة المقبلة ويشارك في بطولته هيفاء وهبي، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر والفيلم من إخراج محمد حماقي.

وتقدم هيفاء وهبي العديد من مشاهد الأكشن داخل الفيلم وتقوم بتجسيد شخصيتين تؤام إحداهما تعيش في إحدى الدول الاوروبية والآخرى في حارة شعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى