فن ومنوعات

الرأي تكشف عن أحدث وأجدد الأغاني المطروحة خلال تلك الفترة

داليا أشرف

شهدت الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة إنتشار لعدد كبير من المطربين اللذين بدأو بطرح أغاني جديدة لهم، والتي أنتشرت إنتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحققت نسب مشاهدة عالية في وقت قصير.

الآن سوف نرصد لكم أحدث وأجدد الأغاني التي تم طرحها مؤخراً:

أحمد جمال

طرح الفنان أحمد جمال أغنية أنتي عجباني عبر القناة الرسمية على موقع اليوتيوب والتى حققت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 1.1 مليون خلال شهر واحد من طرحها.

وتقول كلمات الأغنية (أنتي عجباني أنتى عاجباني في حاجات فيكي ليكي شداني .. من مقابلة بقيتى وخداني .. طب قوليلي ده ايه .. فى كلام تاني عندي بس أستني ثواني).

وكان قد قال من قبل المطرب أحمد جمال عن هذه الأغنية أنه يهديها لشخصاً ما في حياته، مما يدل على أن المطرب أحمد جمال يعيش حالة من الحب والرومانسية مع شخصاً ما ويقصد بكلام الأغنية تلك الشخصية.

أحمد سعد ومصطفى حجاج

قام كلاً من الثنائي أحمد سعد ومصطفى حجاج بطرح ديتو جديد معاً وهى أغنية ع الدوغري والتي تعتبر هى أول عمل يجمع بينهما، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع موسيقى أحمد حسام وإلهامي دهيمة، وحققت الأغنية 873 ألف نسبة مشاهدة عبر القناة الرسمية على يوتيوب خلال 3 أيام من طرحها.

وتشمل الأغنية على كلمات وهى (أحنا بننحت في الصخر وإيدينا ماتوجعناش .. وبنمشي في عز الشمس والشمس ماتلسعناش .. أحنا لو قولنا ياجري ضلنا مايحصلناش .. عومان عدينا البحر والبحر ماغرقناش .. الخوف مايخوفناش .. فبلاش تناطحنا بلاش ..نقفل عداد من غير مانقلب نور ولا ندي فلاش .. إبلع .. ع الدوغري وكفاءة سايقين الدنيا سواقه وبنجري ومابنهداش).

مصطفى حجاج

وكان المطرب مصطفى حجاج قد طرح مؤخراً أغنية وداعك مر عبر قناته الرسمية على يوتيوب والذى أضطر إلى طرحها بسبب تسريبها على مواقع السوشيال ميديا، وقد حققت الأغنية 238 ألف مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوعين من وقت طرحها.

وتقول كلمات الأغنية (وداعك مر غيابك جرح بعد ما كان للحب مكان .. فراقك نار وهد الفرح .. غلطت عشان آمنت زمان .. ..بنيت الحلم كله عليك وفرح وضحك كان في عنيك .. عشان احساسي رايح ليك ويوم عن يوم بقيت تتغر).

هيثم شاكر

كما طرح المطرب هيثم شاكر أغنيته الجديدة بعد غياب دام لفترة طويلة بعيداً عن الغناء، حيث قام بطرح أغنية جديدة وهى أغنية مش عادية، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتضم كلمات الأغنية (لا مش عادية .. جننتني دي اللي طلعت عنيا .. مش مجاملة كاملة .. عاملة عملة فيا .. قلبي دق جد لأ ومش هزار .. لا مش هعدي طب هو فيه زي القمر ده في البلد دي .. روح لف بص حتى نص لأ تحدي).

دياب

بعد أزمته مع المنتج نصر محروس طرح دياب أغنية يا ساتر عبر قناته الرسمية على يوتيوب والتي حققت 1.4 مليون مشاهدة خلال 3 اسابيع فقط من طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.

محمد رمضان

قام النجم محمد رمضان مؤخراً بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة وهى أغنية على الله عبر قناته الرسكية على يوتيوب، والتى حققت مشاهدات عالية وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال شهر من طرحها.

والتي ظهر فيها بزي بدوي حاملاً بيديه سلاحاً وهى واقفاً على إحدى العربات، وتقول كلمات الأغنية (على الله على الله .. أنا ماشي فيها كده على الله .. احب اجيبها وهي طايرة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى