فن ومنوعات

تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل اللعبة 3

كتبت سعاد محمد

 

يعقد المخرج معتز التوني خلال الفترة الحالية عدة جلسات لاختيار عدد من الوجوه الشابة، للمشاركة في أحداث مسلسل اللعبة 3 بطولة كل من الفنان هشام ماجد وشيكو.

 

وتم تحديد موعد مبدئي لبداية تصوير الجزء الثالث من العمل فى منتصف شهر نوفمبر المقبل، حتى يتم الإنتهاء من الترتيبات المحددة واذا حدث تأخير فى تجهيز هذه الترتيبات سيكون أقصى موعد لبدء تصوير المسلسل هو بدايةشهر ديسمبر المقبل.

 

كما يعكف السيناريست أحمد والي وفادي أبو السعود على كتابة سيناريو المسلسل بأسرع وقت ممكن، تحت متابعة وإشراف المخرج معتز التوني.

 

مسلسل اللعبة بطولة عدد من نجوم الفن منهم الفنان ميرنا جميل ، أحمد فتحي ، شيكو، هشام ماجد ، مي كساب، عارفة عبد الرسول، رانيا يوسف، والفنان محمد ثروت، والمخرج معتز التوني والمؤلفين فادي أبو السعود وأحمد والي.

 

وقد عرض الجزء الأول من المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحإ كبيراً ، مما دفع القائمين على العمل بتصوير جزء ثاني منه والذى حقق نجاحا كبير أيضا، وتدور أحداث المسلسل حول شخصيتان هما وسيم ومازو، اللذان يتنافسان مع بعضهما البعض منذ الصغر في إطار الغيرة.

ويشجعهم شخص غامض على المنافسة فى إطار مباراة عبارة عن لعبة مكونة من عدد من التحديات ويحصل من يفوز بالتحدي على مبلغ مالي كبير، ومنذ اكتشافهم لتلك اللعبة اللعبة تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى