رياضة

بعد تحديد الملعب.. موعد مباراة الزمالك وإنبي في افتتاحية الدوري المصري لموسم 2021-2022

كتبت: طيف طارق

يفتتح بطل الدوري المصري للموسم الماضي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحلته للحفاظ على اللقب بمباراة مع نده الأزلي، إنبي، وذلك في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

حل أزمة ملعب مباراة الزمالك وإنبي

قررت رابطة الدوري المصري حل أزمة رفض فريق بيراميدز خوض الزمالك مباراته الأولى مع إنبي على ملعب الدفاع الجوي، بتبديل مواجهة الزمالك مع إنبي، لتصبح مباراة الزمالك الأولى خارج أرضه، على ملعب بتروسبورت، ويخوض لقاء الدور الثاني على أرضه حيث سيتمكن في هذه الحالة لعب المباراة على استاد القاهرة الدولي.

وأكد عماد متعب أحد أعضاء الرابطة أن الزمالك حدد استاد القاهرة كملعب أول له في بطولة الدوري، فيما يكون استاد الدفاع الجوي هو الخيار الثاني للفارس الأبيض، ولكن رفض بيراميدز لخوض الزمالك اللقاء على ملعبهم هو ما شكّل أزمة. ولكن تفهم مسؤولو الفريق البترولي الأمر، ليتم تبديل مباراتي الزمالك وإنبي في الدورين كما ذكرنا.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في افتتاحية الدوري المصري

الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك وإنبي

أكدت الرابطة أن جميع مباريات الدوري ستتحمل حضور جماهيري يعادل الـ1000 لكل فريق قابلة للزيادة حال نجاح التجربة، لذلك بالتأكيد ستكون المباراة بحضور جماهيري، وستطرح تذاكر المباراة في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن شركة تذكرتي أكدت أن المشجع عليه أن يختار فريقه المفضل ضمن معلوماته في استخراج بطاقة المشجع، ليصبح هذا الفريق هو فريقه الوحيد ويتمكن من حجز مبارياته هو فقط خلال البطولة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

وتنطلق صافرة لقاء مباراة الزمالك وإنبي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 26 أكتوبر الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءًا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

وتنقل لكم أحداث مباراة الزمالك وإنبي مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري لموسمه الرياضي الجديد 2021-2022.

اقرا ايضا

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لإنبي في الدوري المصري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى