رياضة

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لإنبي في الدوري المصري

كتبت: طيف طارق

جنى الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثمار المعسكرات المغلقة التي طبقها على الفريق منذ أن تولى المهمة في ولايته الثانية مع الفارس الأبيض، حيث قادته للفوز بالدوري المصري للموسم الرياضي السابق 2020-2021، وتأهل إفريقي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لإنبي في الدوري المصري

تفاصيل معسكر الزمالك لمباراة إنبي

لذلك أصبحت المعسكرات بمثابة عادة لدى الديك الفرنسي في مطلع أي بطولة، وبعد العودة من أي توقف، ليفتتح موسمه المحلي الجديد بمعسكر مغلق جديد، يبدأ من اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمباراة إنبي في افتتاحية الدوري المصري لموسم 2021-2022.

وسيكون المعسكر في أحد الفنادق الموجودة في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة للمرة الأخيرة في تمام الثالثة من عصر اليوم قبل أن يتوجه لأحد الفنادق استعدادًا لمباراته مع الفريق البترولي، والتي ستكون على أرض إنبي، أي في ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لإنبي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تكون مباراة إنبي والزمالك يوم الثلاثاء القادم، الموافق 26 أكتوبر الجاري في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، تحت أنظار 2000 متفرج لتشهد عودة الجماهير بعد غياب دام لسنوات.
على أن تتابع باقي الجماهير المباراة عبر شاشات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2021-2022.

اقرا ايضا

“هوية الزمالك”.. الحكاية خلف تصميم قميص الزمالك الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى