رياضة

حوار | عماد سليمان لـ الرأي: تواجدنا داخل الإسماعيلي قرار مجلس الإدارة

 

نجم من نجوم القلعة الصفراء، ومدرب قدير، صاحب بصمة، خاصة في عالم كرة القدم، لُقب بـ”عمدة الدراويش”، ليس من جماهير الإسماعيلي فقط بل من الجماهير المصرية بأكملها الذي لا يطلقون هذا اللقب إلا علي كل كبير .

عماد سليمان، هذا النجم الذي انضم لمنتخب مصر عام 1978 في دورة الألعاب الإفريقية في الجزائر كأصغر لاعب إفريقي في البطولة، وكان هدافاً للمنتخب المصري من عام 1982 لـ 1988.

ساعد عماد سليمان الإسماعيلي بالوصول إلى الدور قبل النهائي في بطولة إفريقيا عام 1986، ولكن لم يوفق في إحراز اللقب، واستطاع تحقيق إنجازات وبطولات عديدة في مسيرته الكروية كلاعب، ولم يكتف بذلك، بل أصبح أيضاً مدرباً يمتلك فلسفة خاصة به في التدريب، ومؤاخراً ـصبح مشرفاً فنياً على فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

في حواره لـ الرأي أجاب عماد سليمان عن عدد من التساؤلات التي تهم محبي ومشجعي الدراويش.

وإلى نص الحوار

هل إيهاب جلال طلب من اللجنة الفنية عقد جلسة مع الصحراوي وفخر الدين للتجديد؟

إيهاب جلال لم يطلب ذلك من اللجنة الفنية، والجميع تفكيره في إنهاء الموسم الحالي بمركز يليق بالنادي الإسماعيلي.

ما موقف فخر الدين من العودة إلى مصر للانضمام لصفوف الفريق؟

فخر لديه مشكلة في الرجوع بسبب انتهاء الإقامة وعدم تجديدها، ولم نستطع حل الأزمة الأيام الماضية بسبب عيد الأضحي واجازة الموظفين، ولكن نعمل على حلها، ومن المؤكد عودته وانضمامه لصفوف الفريق في معسكر الإسكندرية.

هل اللجنة الفنية ستستمر داخل النادي الإسماعيلي مع أي مجلس إدارة قادم أو سترحل مع المجلس الحالي؟

اللجنة الفنية متواجدة داخل النادي للإدارة الفنية للفريق الأول بقرار من مجلس العثمانين، وتواجدنا يرجع لقرار من مجلس الإدارة، هل يريد بقاءنا أو لا يريد، ولكن يجب أن يعلم الجميع أن اللجنة الفنية في خدمة النادي الإسماعيلي في أي وقت وتحت أية ضغوط.

ما رأيك في وضع الدراويش الحالي؟

النادي الإسماعيلي صاحب اسم تاريخي وكيان عظيم، ووضعه الحالي لا يليق به، ولكن بتواجدنا داخل النادي سنفعل ما بوسعنا للتقدم بالإسماعيلي للوضع الذي يليق به ويرضي جماهيره العظيمة.

كلمة لجمهور الدراويش

النادي الإسماعيلي ضلع أساسي من الأضلاع الثلاثة للكرة المصرية، وجمهور الإسماعيلي من أعظم جماهير الكرة المصرية وأطالبهم بالاطمئنان على الفريق، لأننا نفعل ما بوسعنا لإرضائه ووضع النادي في المكانة الذي تليق بأسمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى