رياضة

هل ينضم ساديو ماني إلى منافسات الدوري السعودي في الميركاتو الصيفية؟ 

كتب السيد الأعرج

ذكرت بعض التقارير الألمانية عن تلقى النجم السنغالي ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونخ عن عرضا قويا من أحد الأندية السعودية من أجل التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية.

حيث أوضحت التقارير الألمانية ان النجم السنغالي قد دخل دائرة اهتمام إدارة نادي الإتفاق السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

وكان قد قدمت إدارة نادي الإتفاق عرضا رسميا من أجل الحصول على خدمات اللاعب ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفيه فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل المالية الخاصة بعرض.

ويذكر ان اللاعب ساديو ماني ينوي مغادرة فريق بايرن ميونخ وذلك خلال الفترة القادمة وهذا في ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق بشكل اساسي.

هل ينضم ساديو ماني لدوري السعودي
هل ينضم ساديو ماني لدوري السعودي

وكانت قد شهدت الفتره الماضية كثير من المحاولات من قبل الأندية السعودية من أجل الحصول على توقيع كثير من نجوم كرة القدم حول العالم خلال الانتقالات الصيفيه الجارية وهذا بعدما نجح فريق الاتحاد في تعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما ونجاح فريق النصر في تعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر ان يدرس النجم السنغالي عرض فريق الاتفاق وذلك قبل اصدار قراره النهائي من أجل الانضمام إلى المنافسة في بطولة الدوري السعودي.

هل ينضم ساديو ماني لدوري السعودي
هل ينضم ساديو ماني لدوري السعودي

ويذكر ان إدارة بايرن ميونخ قد نجحت في تعاقد مع اللاعب السنغالي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية قادما من فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان قد نجح اللاعب في مشاركة مع فريق بايرن ميونخ في موسمه الأول في 38 مباراة في مختلف البطولات كما تمكن من تسجيل 12 هدفا فيما تمكن أيضا من صناعة ما يقرب من 6 تمريرات حاسمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى