فن ومنوعات

دويتو جديد يجمع بين أحمد سعد ومصطفى حجاج

كتبت ريم عبد العزيز

يشارك المطرب أحمد سعد المطرب مصطفى حجاج لأول مرة في فيديو كليب لأغنية جديدة وهى أغنية على الدوغري، حيث قام أحمد سعد بنشر مقطع من الفيديو كليب عبر صفحته الشخصية على إنستجرام قائلاً (احنا بننحت ف الصخر وادينا ماتوجعناش .. وبنمشي ف عز الشمس والشمس ماتلسعناش .. احنا لو قولنا يا جرى ضلنا ما يحصلها .. عومان عدينا البحر ماغرقناش .. الخوف مايخوفناش .. فابلاش تناطحنا بلاش بنقفل عداد من غير مانقلب نور ولا ندي فلاش).

كما نشر أيضاً المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو من الأغنية موضحاً بعضاً من كلمات الأغنية الجديدة وهى على الدوغري.

وحققت الأغنية منذ طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب 5.5 ألف مشاهدة خلال ساعتين فقط من طرحها، حيث أن هذه الأغنية هى أول أغنية وأول عمل يجمع مابين كلاً من المطرب أحمد سعد ومصطفى حجاج.

يذكر أن أخر أغنية قام بطرحها المطرب أحمد سعد هى الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه، والتي قد كان تم تأجيلها بسبب مشكلة ما حدثت بين أحمد سعد والشركة المنتجة وظهر أحمد سعد في فيديو موضحاً سبب المشكلة مؤمداً على حلها في أقرب وقت، ومن ثم ظهر مرة أخرى أحمد سعد ليعلن عن حل المشكلة وموعد طرح الأغنية وبالفعل تم طرحها، وحققت 1.4 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما أن أخر ما قدمه المطرب مصطفى حجاج كانت أغنية وداعك مر والتي تم طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب والتي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 104 ألف خلال 4 أيام من وقت طرحها ولاقت نجاح كبير وباهر خاصة ان مصطفي من الأصوات الشعبيه المتميزة والتي تعيدنا الي زمن الفن الجميل من مطربي الاغاني الشعبه كأحمد عدويه والعزبي، والأغنية من كلمات صهيل وألحان محمود الخيامي وتوزيع وسام عبد المنعم ومن إنتاج شركة إن جي ميوزيك هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية (وداعك مر .. غيابك جرح .. بعد ما كان للحب مكان .. فراقك نار .. وهد الفرح .. غلطت عشان أمنت زمان .. بنيت الحلم كله عليك .. وفرح وضحك كان في عينك .. عشان إحساسي رايح ليك .. يوم عن يوم بقيت تتغر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى