فن ومنوعات

من المهملة والقاسية إلي الخائنة 3 نجمات عكست صورة الأم المثالية

يوجد بعض من النجمات اللذين قاموا بتمثيل دور الأم التي تهمل أبنائها وهى قضية موجودة بالفعل في الحقيقة ينتج عنها الكثير من المشكلات التي نراها دوما في مشاكل المراهقين والمراهقات لتنقلها الأعمال الفنية بصورة أشبه بالواقع الذي نعيش فيه .

ورغم أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي نقلت صورة الأم المضحية والأم الحنونة كان هناك أيضا أعمالة فنية سلطت الضوء علي الجانب المظلم لصورة الأم الغير مسئولة وسوف نرصد لكم هؤلاء النجماتفي هذا التقرير.

نجلاء بدر

جسدت الفنانة نجلاء بدر في مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية حبك بأستمرار مع الفنان أحمد صلاح حسني وسارة نخلة وهبة عبد العزيز، دور هانيا وصديقتها يارا فأتخذتها هانيا الصديقة المقربة لها ووثقت بها.

ولكن تقوم يارا صديقتها بخذلانها وذلك بسبب مساعدة خطيب هانيا السابق في المسلسل، الذي كان يعمل ف مجال الفن حيث وعد يارا بدور فني كبير في التمثيل لتخريب الصداقه بينهم وإقناع هانيا بأن زوجها يخونها لنجدها تتصرف تصرفات غير مسئولة خاصة بعد وفاة الزوج التي تظن أنه خائن لتهمل في أولادها وتبتعد عن مشاكلهم وتتجه نحو السهر وما شبه .

عبير صبري

جسدت عبير صبري دور الأم المهملة الخائنة في مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا وحلا شيحة، حيث قالت عبير أنها كانت تلعب فيه دور الأم الغير مسئولة والخائنة والتي يعرف أبنها حقيقة خيانتها لوالدة فيحتقرها وينظر لها نظرات لوم وعتاب وعدم أحتراب لينتهي بها المطاف بالقتل علي يد زوجها .

لتظهر في بعض المشاهد وهي تهتم بنفسها وبجمالها وتستعرض جمالها من خلال الملابس، حيث أنها تتعامل مع أبنائها بطريقة بها لامبالاة.

وقالت عبير صبري أنها لاقت ردود أفعال مميزة بعد عرض دورها في أول الحلقات من المسلسل، وكانت في المسلسل أم للفنانة هنادي مهني التي كانت الجامعة وتريد الإهتمام من أمها ولكنها لم تشعر بذلك.

غادة عبد الرازق

جسدت الفنانة غادة عبد الرازق دور الأم القاسية في مسلسل حدوتة مره، والتي تدور أحداثه حول مُره وهى الفنانة غادة عبد الرازق التي أحبت رجل أبن أحد أعيان البلد التي تسكن فيها وحملت منه.

ولكنه هرب لتتزوج مُره من رجل يدعي شحاته وكتب الإبن بأسمه وأنجبت منه أبنتين وعرض عليهم أحد بيع واحدة من أبنائهم، ولكنها باعت الثلاث أبناء مقابل المال .

لم تكن غادة أم حنونة في مسلسل حدوته مُرة من نابعها الخاصة بل بسبب القسوة والجحود التي عاملتها به أمها والتي جسدت دوره النجمة وفاء صادق رغم أن الدور ليس بكبير بل أنها حقتت من خلاله نجاح كبير ومدوي لنظرات الأم اللعوب والتي تعيش طوال الوقت لنفسها وتحمل كراهية شديدة لأبنتها الوحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى