فن ومنوعات

داليا مصطفى تكشف عن دورها في حكاية مش مبسوطة

داليا أشرف

تشارك الفنانة داليا مصطفى فى حدوتة مش مبسوطة من مسلسل زي القمر في موسمه الثاني، حيث أن هذه الحكاية يشارك فى بطولتها الفنانة بشرى والفنان أحمد سعيد عبد الغني وهى من إخراج شيرين عادل، وقد بدأت داليا تصوير مشاهدها منذ يومين تقريباً فى مدينة الشيخ زايد والمنتظر عرض الحكاية قريباً على قناة الـ CBC.

والجدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل زى القمر شهد عرض عدد من الحكايات، وكانت الحكاية الأولى حتة مني حيث شارك فى بطولتها الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد وفيق والفنانة إيناس كامل، وكانت من إخراج حسام علي.

وكانت الحكاية الثانية مش هنفرح بيكي حيث شارك فى بطولتها الفنانة جومانا مراد والفنان عباس أبو الحسن وكانت من إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، أما الحكاية الثالثة هى ست الهوانم حيث شارك فى بطولتها الفنانة ليلى علوي والفنان مجدى كامل وكانت من إخراج طارق رفعت.

وعند بداية الموسم الثاني للمسلسل بدأ بالحكاية الأولى له وهى غالية والتي حققت نجاحاً كبيراً وقامت بالمشاركة في بطولتها كل من درة، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وعدد أخر من النجوم، وهى من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل.

وعرضت الحكاية الثانية وهى وأنا قبلت والتي كانت تدور أحداثها حول علاقة عاطفية بين الفنانة أيتن عامر والفنان تيام مصطفى قمر التي نشأت رغم فارق السن بينهما، حيث إنه كان يصغرها بـ10 سنوات ولكنهما تزواجا في النهاية وتتحدى أيتن أسرتها من أجل إتمام الزواج رغم أنها كانت متزوجة من رجل يكبرها بـ25 عاماً.

شارك فى بطولتها كلاً من أيتن عامر، تيام مصطفى قمر، عابد عناني، محسن منصور، أسامة عبدالله، لبنى ونس، عزت زين، وشريف الغريب، والعمل قصة وسيناريو وحوار أيمن الصواف، وإخراج معتز حسام.

وكان قد تم الإنتهاء من عرض الحكاية الثالثة وهى حكاية واحد في الميه وهى من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، والتى شلرك فى بطولتها كلاً من صابرين، ومدحت صالح وتجسد صابرين خلال الأحداث شخصية سيدة كفيفة وتتغلب على إعاقتها وتفتتح مشغل سجاد وتنشأ قصة حب بينها وبين طبيب ويجسد دوره مدحت صالح وتتوالى الأحداث.

يذكر أن الفنانة داليا مصطفى تنتظر بدأ عرض مسلسل الحرير المخملي حيث أنها تجسد دور أبنة مصطفى فهمي، وهى فتاة متمردة تعمل كصحفية كبيرة وتجرى تحقيقات صحفية مهمة حول العديد من القضايا، ويشارك فى بطولة هذا العمل الفنان مصطفى فهمي وعدد أخر كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى