فن ومنوعات

حكاية مش مبسوطة تعيد ميمي جمال إلى الشاشات المصرية مرة أخرى

كتبت إسراء حسني

بدأت النجمة ميمي جمال بالرجوع مرة أخرى إلى الوسط الفني منذ فترة حيث أنها ستشارك في عملاً درامياً جديداً وذلك العمل هو العمل الثاني لها منذ عودتها، حيث أنها ستشارك في حكاية مش مبسوطة من مسلسل زي القمر في موسمه الثاني، ويشاركها في هذا العمل كلاً من الفنانين بشرى وأحمد سعيد عبد الغني والحكاية من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري، وقد أوشكت ميمي على الإنتهاء من تصوير المسلسل ومتبقي لها يوماً واحداً فقط للإنتهاء من تصويره.

يذكر أن الإعلامية إسعاد يونس إستضافت النجمة ميمي جمال في برنامج صاحبة السعادة وأثناء تلك الحلقة وجهت لها إسعاد سؤالاً عن عودتها بعد غيابها لسنوات طويلة وظهورها على الشاشات مرة أخرى، وكشفت ميمي قائله (نفسى أرجع بس شرط أكون مرتاحة فى طريقة التعامل لأن الوضع الآن تغير، والمخرجون والمنتجون كانوا بيدلعونا دلوقتى بحس إنى مضغوطة ومش مبسوطة عشان كدة بعتذر).

كما تحدثت الفنانة القديرة ميمي جمال عن مدي سعادتها بتجربتها مع النجم أحمد حلمي في فيلم لف ودوران وقالت (كنت سعيدة جداً مع أحمد حلمي، شخص جميل ومتحسيش إنك قدام نجم)، وقد شارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، صابرين، جميله عوض، وإنعام سالوسة.

والجدير بالذكر أن الفنانة القديرة ميمي جمال قد أعلنت عن عودتها للدراما التليفزيونية بعد غياب وصل إلى خمس سنوات من خلال مسلسل بعنوان أخر دور والمسلسل يتم التحضير لها من قبل المخرجين والمؤلفين والممثلين والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

بالإضافة إلى ظهور النجمة ميمي جمال في أحد الأفلام السينمائية وهو فيلم ضغط عالي الذي كان من إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف محمود صابر وإنتاج عصام طنطاوي، وشارك في هذا الفيلم عدد من النجوم ومنهم نضال الشافعي، أيتن عامر، لطفي لبيب، هالة فاخر، أحمد فتحي، صبري عبد المنعم، محمد نشأت، رامي غيط، عمرو رمزي، عبد الله مشرف، فريد النقراشي، إيمان السيد، سامح البنا، تسنيم نوار، خالد يونس وعدد من الفنانين الأخرين.

وكانت تدور أحداث الفيلم حول شاب من منطقه شعبية يعمل مهندس كهرباء ويقع له حادث يتسبب في شحنه بالكهرباء، ليصبح مصدر طاقة كهربائية لمنزله وأهل منطقته من ثم يقع في حب فتاة بعد أن صعقها بالكهرباء وبسبب إنقطاع التيار الكهربائي، حاول المسؤؤلون إستغلال قدرته لتعويض الكهرباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى