فن ومنوعات

بعد وصول أهلها من الزقازيق.. بدء تشييع جثمان دلال عبد العزيز

كتبت سمر أشرف

وصل صباح اليوم كل أقارب النجمة دلال عبد العزيز من محافظة الزقازيق لتشييع جثمانها اليوم من مسجد المشير طنطاوي ودفنها في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر .

وتواجدت شقيقتها وأولاد العم والخالة وبعد المقربين لها لتوديعها، خاصة وأنها كانت تحظى بحب شديد بينهم بسبب برها بأهلها وحرصها على المحافظة على علاقة صلة الرحم.

وبدأت مراسم خروج جثمان النجمة دلال عبد العزيز من مستشفى الشيخ زايد التخصصي لنقلها إلى مسجد المشير طنطاوي لتأدية صلاة الجنازة ثم إلى توديعها إلى مقابر الأسرة بمدينة نصر.

وتوفيت النجمة دلال عبد العزيز صباح أمس متأثرة بتداعيات فيروس كرونا المستجد الذي جعلها تمكث في المستشفى 100 يوم وعلى الرغم من شفائها من الفيروس إلي أن ما سببه من تليف في الرئة جعلها تبقى طوال تلك المدة في المستشفى خاضعة للعلاج بجهاز التنفس الصناعي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بكلمة مؤثرة للغاية وهي (لو مت متقولوش لسمير إلا لما يخرج) خاصة وأنها لا تعلم بموته حتى أخر لحظات في حياتها .

ووسط حالة الحزن الشديد التي مازال يعيشها الوطن العربي بأكمله بعد خبر وفاة النجمة دلال عبد العزيز، إلا أن الحديث عن قصة حبها هي وزوجها الفنان الراحل سمير غانم بات يسيطر على المشهد الإعلامي وعبر صحفات التواصل الاجتماعي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى