فن ومنوعات

إنتعاشة فنية في حياة Miley Cyrus وإحياء أكثر من حفلة في شهر واحد

هاجر أشرف 

تعيش المغنية الأمريكية الشهيرة Miley Cyrus حالة من الإزدهار الفني والتألق بأغانيها حيث أحييت أكثر من حفلة على مدار شهر سبتمبر، حيث تقوم بنشر صور حفلاتها على الإنستجرام لتشارك بها جمهورها ومتابعيها.

 

والجدير بالذكر Miley Cyrus من مواليد 23 نوفمبر عام 1992 وهى مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ترعرعت Miley في طفولتها على مزرعة مساحتها 2 كم مربع في فرانكلين ودرست المرحلة الإبتدائية هناك، نشأت على التعاليم المسيحية وحضرت في صغرها في الكنيسة بإنتظام.

وعندما كانت Miley في سن الثامنة أنتقلت عائلتها إلى كندا وأثناء قيام والدها بتصوير مشاهد من المسلسل التلفزيوني دوك، كما أيضاً حضرت مع أبيها المسرحية الموسيقية Mama Mia وكانت في لحظتها قد أمسكت بذراعه وقالت له (هذا هو ما كنت أريد فعله يا أبي أريد أن أكون ممثلة).

وبعد ذلك سجلها أبيها في أستوديو أرمسترونغ لدراسة التمثيل في تورونتو، وكان أول ظهور لها في مجال الفن عندما كانت تعيش في كندا من خلال تمثيل دور ثانوي في مسلسل دوك من بطولة والدها وهى في سن الـتاسعة، وفي عام 2003 ظهرت بدور صغير في فيلم بيغ فيش.

وعندما كانت وفي سن الحادية عشرة أختارت شركة ديزني Miley لبطولة مسلسل هانا مونتانا، والتي جسدت فيه شخصية فتاة عادية في مدرستها ومطربة مشهورة في حفلاتها، وكان هذا الأمر الذي يُعد قريباً من حياتها الشخصية فنجحت فيه Miley بشدة، وبعد نجاح المسلسل تعاقدت ديزني مع Miley لتقديم فيلم جديد يحمل أسم المسلسل Hana Montana وقد تم عرضه في عام 2008.

أما عن حياتها العاطفية فكانت حياة Miley مليئة بالكثير من الرجال، حيث أكدت Miley على أنها كانت على علاقة حب مع المغني والممثل نيك جوناس ولكنهما أنفصلا في أواخر عام 2007، وبعدها كانت على علاقة مع عارض الأزياء Justin Gaston والتي أكدت إنفصالها منه في عام 2009.

ثم إلتقت بالممثل الأسترالي Liam Hemsworth في فيلم The Last Song في عام 2009 وإنفصلا في منتصف عام 2010، ثم إرتبطا مجدداً وأعلنا خطوبتهما في عام 2012 وإنفصلا في عام 2013، وأرتبطت أيضاً بالممثل Patrick Schwarzenegger ودام الإرتباط 5 أشهر وإنفصلا، ومن ثم أرتبطت بعارض الأزياء Stella Maxwell وإنفصلو وعادت إلى ليام مجدداً في أواخر عام 2015.

وفي يوم 27 ديسمبر 2018 أعلنت عن زواجها من الممثل Liam Hemsworth في أجواء أحتفالية صغيرة مع عائلتيهما وفي 10 أغسطس 2019 أعلنت Miley عن إنفصالهما، وبعد 11 يوماً تقدم هيمسورث بطلب الطلاق مشيراً إلى (إختلافات لا يمكن أن تجعلهما متوافقين)، ومن أشهر ما غنت أغنية Adore you، Drink To، The Climb.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى