فن ومنوعات

الرابر عفروتو على خشبة مسرح الزمالك تفاصيل

كتبت ندى السبكي

يحي اليوم الجمعة، الموافق 12نوفمبر حفلاً غنائياً بواسطة الرابر عفروتو على خشبة مسرح الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويذكر أن عفروتو قد أحي مؤخراً حفلاً غنائياً على خشبة مسرح الزمالك في أغسطس الماضي وسط حضور كامل العدد.

وتمكنت أغنية فرق خبرة لـ  الرابر عفروتو من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك عقب طرحها بفترة قليلة.

ويذكر أن عفروتو قد أطلق فيديو مصور لأغنية فيلم فرق خبرة عبر قناته على اليوتيوب، هي تحمل نفس أسم الفيلم، وظهر في فيديو الأغنية النجم محمد الشرنوبي في مواجهة عفروتو.

وفيلم فرق خبرة من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي،الراحلة دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

وميزة أغاني الراب أنها تعبر عن المعاناة التي يعشها تلك الشباب قبل الشهرة، وكان عفروتو من أبرز تلك الشباب، حيث كان يعمل في مقهى على البحر قبل أن يشتهر.

وعلى الرغم من شهرته ووجود أسمه بين أسماء كبيرة من المشاهير، لم يتذكر أن يحذف تلك الصورة من حسابه علي الإنستجرام، حيث أنه قام بتركها لتبين الفرق بين من كان في عام 2017 وبين عام 2021.

نجح مطرب الراب الشاب عفروتو فى تصدر الترتيب السادس من تريند اليوتيوب، وذلك عقب ساعات من طرح أغنيه على بعضي، والذى تفاعل معها الجمهور ومحبي الراب، والذى تخطت حاجز الـنصف مليون مشاهدة.

أحمد محمد يعرفه جمهور الراب المصري عفروتو، ولد عام 7-2-1997، هو رابر مصري في مدينة الإسكندرية، وأهتم عفروتو بالراب من 2015 وقام بنشر أعنماله سنه 2016.

ويعد عفروتو من أشهر مطربي الراب الذىن إنتشروا على الساحة مؤخراً، وأصبح لهم شعبية كبيرة بين الجمهور، والذى أكد منذ ظهوره على الساحة أنه يريد تقديم نوع مختلف من أغاني الراب، بعيد عن الإسفاف من الكلمات، وتجديد المزيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى