فن ومنوعات

سميرة سعيد تستعد لإحياء حفلتها في مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا

سعاد محمد

تستعد الديفا سميرة سعيد لإحياء حفل غنائي كبير على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين.

وقد قامت الفنانة سميرة سعيد بعمل البروفة النهائية للحفل أمس الأثنين حيث تفتتح الديفا أولى حفلات المهرجان على مسرح النافورة ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وتقدم الديفا سميرة سعيد باقة من أحلى  أغانيها القديمة والحديثة أبرزهم قال جاني بعد يومين، ومش هتنازل عنك أبداً.

وقد ترواحت أسعار تذاكر الحفل الخاص بالفنانة سميرة سعيد بين 360، 610، 910، 1210 جنية  مصري، وقد نفدت تذاكر الحفل عقب طرحها بوقت قصير.

وقد طرحت الديفا سميرة سعيد مؤخراً أغنيتها الجديدة mon cheri، والتي صورت على طريقة الفيديو كليب الذي يحمل  طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات، وكانت كلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، والأغنية من كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

ويشارك في حفل الفنانة سميرة سعيد النجم اللبناني زياد برجي الذي يقدم فقرة غنائية تسبق حفل سميرة سعيد، حيث مجموعة من أشهر أغانيه منها أغنية شو حلو.

كما يقام على المسرح الخارجي فى السابعة مساءً حفل من تقديم كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين، حيث يقدمون عدداً من روائع الأغاني المصرية القديمة.

وقامت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، بإهداء الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية إلى روح كل من الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر نظرًا لمشوارهما الفني الكبير.

كما يتم تكريم عدد من الشخصيات الفنية منهم، السيناريست مدحت العدل، والموسيقار هشام نزيه، ومحمد ضياء، ومحمد الأمين، وخالد الأمير، وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى