فن ومنوعات

حصول محمد رمضان علي الدكتوراة الفخرية ونشر برومو أجازة سعيدة تعرف على أحداث النشرة الفنية

ريم عبد العزيز

تأتي النشرة الفنية الخاصة بموقع الرأي بمجمل أحداث اليوم عن الوسط الفني وأخبار الفنانين والمشاهير، وسنرصد لكم في هذه النشرة أبرز وأحدث الأخبار التي تمت على مدار اليوم حتى إنتهائه، وهى كالآتي:

-نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وكتبت متأثرة بوفاة والدتها قائله: “بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك الحمد لله على كل شئ ربنا يرحمك يارب”.

-حصل الفنان محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني في لبنان، حيث نشر عدة صورة له أثناء تكريمه والشهادة، ونشر قائلاً: “شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي”.

-أعلن الفنان شريف منير عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عن عرض أول حلقة من مسلسل “إجازة سعيدة”، ونشر مقطع فيديو من المسلسل وعلق قائلاً: “مسلسل إجازة مفتوحة، تأليف: أحمد محمود أبو زيد، إخراج: محمد حماقي (مش المطرب)، الممثلين: الأستاذة/ سميحة أيوب – لقاء الخميسي – سامي مغاوري .. ومجموعة من الشباب الواعد أتمنى يقول إعجابكم”.

-هنئ الفنان حمادة هلال الفنان أشرف عبد الباقي على مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، ونشر قائلاً: “الف مبروك الاستاذ أشرف عبد الباقي على المسرحية الجديدة (شمسية وأربع كراسي) ومبروك لكل نجوم المسرحية محمد أنور وتوتا واوس اوس وميرهان حسين وبيكا، كنت مبسوط جدا بالمسرحية وبأدائكم الرائع بجد عمل جميل واستمتعت معاكم.. وأن شاء الله دايما من نجاح إلى نجاح وبقول لـ محمد عبد الرحمن توتا كل سنه وأنت طيب بمناسبة عيد ميلادك وعقبال مليون سنة”.

-طرح المطرب محمد حماقي الأغنية الرابعة من ألبومه “يافاتني” والأغنية بعنوان “طالع موضة” عبر القناة الرسمية على يوتيوب، وحققت 375 ألف مشاهدة خلال 6 ساعات من وقت طرحها.

-طرح المطرب رامي عاشور عبر حسابه الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو من أغنيته الجديدة “نار قايدة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وميكس وماستر هاني محروس توزيع وتسجيل رامي سمير.

-أحتفلت الفنانة مي عمر بعيد ميلاد زوجها المخرج محمد سامي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث نشرت صورة لها برفقة زوجها محمد سامي وعلقت عليها: “عيد ميلاد سعيد يا رجلي،أحبك”.

-نشرت الفنانة نرمين الفقي مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، أثناء قضاء عطلاتها الصيفية في إحدى الشواطئ.

-ظهرت المطربة سميرة سعيد في إطلالة جديدة ومختلفة لها حيث كانت ترتدي فستاناً أخضر على طريقة موضة “السبعينات”، ونشرت هذه الصور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

-نشر الفنان عباس أبو الحسن صور من كواليس تصوير مسلسل “منوره بأهلها”، وعلق قائلاً: “كواليس “منورة بأهلها” مع الأستاذ العظيم يسري نصر الله”.

-تعاون جديد يجمع بين المطرب تامر عاشور والملحن محمود أنور وهى أغنية جديدة بعنوان “نتكلم”، ومن المقرر طرحها قريباً.

-طرح المطرب محمد عدوية أغنيته الجديدة “سور ورا سور” عبر القناة الرسمية على يوتيوب، والتي حققت 23 ألف مشاهدة خلال 16 ساعة من وقت طرحها، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان وتوزيع مونتي.

-حقق فيلم “200 جنية” إيرادات وصلت إلى 374 ألف و227 جنية في الليلة الأولى من عرضه، والذي تم طرحه في يوم الأربعاء الموافق  25 من أغسطس الماضي.

-تم خطبة الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال طارق هيمن، وكانت الخطوبة قد أقيمت بالساحل الشمالي بحضور كبير من نجوم الفن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى