فن ومنوعات

بعد أزمته مع شركة الإنتاج أحمد سعد يطرح الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه

ريم عبد العزيز

طرح المطرب أحمد سعد الأغنية الجديدة الخاصة بفيلم 200 جنيه عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو من الأغنية وكتب قائلاً: “دلوقتي على يوتيوب أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم #200_جنيه”.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس أحد أبطال فيلم 200 جنيه عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، رابط الأغنية الدعائية للفيلم، كتبت: “أغنية فيلم 200 جنيه بسينما رينيسانس وجميع دور العرض إبتداًء من يوم 25 أغسطس 2021”.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد بعدما أعلن عن موعد طرح أغنية 200 جنيه بعدها بقليل نشر أنه تم تأجيل موعد طرح الأغنية بسبب حدوث أزمة مع الشركة المنتجة.

ونشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو له موضحاً فيه: “أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني ايه المشكلة”.

وأوضح سعد الأزمة حيث قال: “المشكلة هى أني نزلت بوستر للأغنية على صفحتي دعائي صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي، الشركة المنتجة زعلت”.

وتابع أحمد سعد: “وقالتلي إن أنا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم وأنا كممثل مينفعش أتحط جمبهم أصلاً، ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب على البوستر أنه للأغنية مش الفيلم”.

وأكمل كلامه: “وأكيد أنا بطل الأغنية وطبعاً الشركة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية”.

 

يذكر أن المطرب أحمد سعد نشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بوستر دعائي لأغنية لفيلم 200 جنيه ترويجاً للأغنية، وأعلن عن موعد طرح الأغنية والتي كان من المقرر طرحها منذ أيام قليلة ولكن بسبب تلك الأزمة تم تأجيلها لحين حل المشكلة والإتفاق مع الشركة المنتجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى