فن ومنوعات

تفاصيل الحفل الضخم بالإسكندرية للنجمان بهاء سلطان ودياب

كتبت إسراء حسني

أحيا كلاً من النجمان دياب وبهاء سلطان حفلاً غنائياً ضخماً في نادي سموحة بالإسكندرية وسط حضور الآلاف من الأعضاء الذين توافدوا على مكان الحفل قبل أنطلاقه بعدة ساعات، كما كرم عدد كبير من أبطال نادي سموحة.

ويعد الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور ومسرح أحمد حمامصي والصوت دي جي سكر، وأصبح هذا الحفل هو الأقوى في الإسكندرية.

 

وقدم دياب خلال الحفل مجموعة من أغانية التي أشعل بها المسرح منها ياساتر، غمازات، الشحن فصل، عوو وغيرها من الأغاني.

وقدم البوب بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أغانية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من كل الحضور منها يا ترى الواد قلبه ببوجعه أنا مصمم احلف، 3 دقايق، أنت بتكلمني، إنت واخدها معايا تحدي، وغيرها من الأغاني.

وكرم المهندس محمد فرج عامر النجوم دياب وبهاء سلطان في نهاية فقرة كل منهما وسط أجواء من البهجة والسعادة سيطرت على الحفل

قدم بهاء سلطان العديد من الأغاني لمسلسلات تلفزيونية حيث عام 2012 قدم أغنية مسلسل خرم إبره ، 2013 مزاج الخير، 2016 الكيف، 2018فوق السحاب  2019: ولد الغلابة.

أما دياب قدم أغنية 100وش 2018 ، عسليات2017،حب دروشني، حواري بوخاريست

ويعد آخر أعمال دياب التلفزيونية مسلسل نسل الأغراب مع كلاً من أحمد السقا وأمير كرارة يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد أن عساف الغريب ارتكب جريمة القتل وقطع الأنسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة  عشرين سنة وذلك بعد التخفيف من الإعدام، يخرج فيجد أبن عمه غفران الغريب قد أستعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه اخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الأنتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى