فن ومنوعات

أخرهم دياب ونصر محروس الرأي ترصد أزمات الفنانين مع المنتجين والمخرجين

ريم عبد العزيز

أثارت خلافات بعض النجوم جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور المتابع لهم، وأنتشرت خلافاتهم مع بعض المنتجين والمخرجين لأعمالهم الفنية، حيث تعرض الكثير من الفنانين إلى أزمات نفسية وجسدية بسبب تلك الخلافات التي كانت تحدث، وخلال تلك الفترة أنتشرت الأزمات بين بعض النجوم مع بعض المنتجين والمخرجين.

وسنرصد لكم بعض خلافات النجوم مع بعض المنتجين والمخرجين:

تعرض الفنان نضال الشافعي لأزمة صحية كبيرة بسبب خلافه مع المنتج مدحت سعد منتج فيلم “ميني بار”، وبسبب ذلك الخلاف الذي نشب بينهما تأثرت الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي وأصيب بإنفجار مفاجئ في القولون، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة في القولون.

وتدخل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لحل تلك الأزمة والذي صرح بأنه سوف يتابع أزمة الشافعي ويسعى للحصول على باقي الحقوق المادية للفنان نضال الشافعي نظير بطولته في فيلم “ميني بار”.

وطمئن الفنان نضال الشافعي جمهوره وأصدقائه على حالته الصحية وإستقرارها، وأشار إلى أنه تخطى مرحلة الخطر وهو الآن في حالة مستقرة.

أنتشرت أزمة الفنان شريف الدسوقي في الفترة الأخيرة بسبب المشكلة التي نشبت بينه وبين أحد المنتجين أثناء تصويره لعمل فني، حيث أصيب وتم نقله إلى المستشفى وتم إستبعاده من تصوير باقي المسلسل بسبب أزمته الصحية.

وظهر شريف الدسوقي في فيديو له يهدد بالإنتحار موضحاً: “هقتل نفسي في ميدان عام لو ماخدتش حقي”، ويشار إلى أن الفنان شريف الدسوقي أصبح غير قادراً على الحركة وأصيب بحالة من الإكتئاب والإحياء الشديد نظراً لتدهور حالته الصحية.

تعددت أزمات بعض الفنانين مع المخرج محمد سامي خاصة في أخر عملاً درامياً له وهو مسلسل “نسل الأغراب” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021 السابق، حيث تم إتهام محمد سامي بسرقة قصة الفيلم دون علم المؤلف الأصلي لها.

وخرج عدد من الفنانين اللذين شاركوا في عمل مسلسل “نسل الأغراب” يوجهون إتهامات ضد محمد سامي بتعرضهم للإهانات والسب والقذف من قبل محمد سامي أثناء تصوير المسلسل، وكانت من ضمنهم الفنانة مريم سعيد إحدى بطلات المسلسل التي صرحت بأن محمد سامي ناعها بأبشع الألفاظ أثناء التصوير، وكانت قد قررت الإنسحاب من المسلسل ولكنه هددها بدفع الشرط الجزائي والتي تبلغ قيمته مليون جنيه.

ومن ضمن المتعرضين للإهانات أيضاً الفنانة نسرين أمين التي قالت أنه أهانها وأعطي لزوجته الفنانة مي عمر الأدوار الأكثر والبطولة على حساب مشاهد نسرين، نظراً لكونها مبتدئه.

وكشف المطرب أحمد سعد عن أزمته مع الشركة المنتجة لفيلم 200 جنيه، حيث نشر بوستر للأغنية الدعائية للفيلم وأستنكرت الشركة المنتجة وجود صورة أحمد سعد كبيرة وباقي أبطال الفيلم في الصورة مصغرة.

ومؤخراً تم حل تلك المشكلة وطرح برومو الأغنية الدعائية بعد خروج المطرب أحمد سعد وتوضيح سواء التفاهم الذي حدث، وإعتذاره من خلال فيديو تم نشره عبر حسابه الخاص على إنستجرام، وطُرحت الأغنية عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

كما تعرض الفنان خالد الصاوي إلى أزمة مع أحد المنتجين لفيلم “للإيجار” والذي تقدم ببلاغ وشكوى ضده وهو المنتج محمد دياسطي، بسبب أنه لم يقوم بإعطائه باقي مستحقاته المادية حتى بعد الإنتهاء من تصوير الفيلم.

وتقدم الفنان خالد الصاوي ببلاغ ضده إلى نقابة المهن التمثيلية والسينمائية، مشيراً إلى أنه أعطى المنتج محمد دياسطي مهله لسداد باقي المستحقات المادية ولكنه لم يلتزم بالإتفاق فقرر رفع شكوى ضده لأخذ باقي مستحقاته.

وأشار المنتج محمد دياسطي عن إنتهاء الأزمة وحلها ليخرج الفنان خالد الصاوي نفاياً لهذه الخبر، ويؤكد أن الازمة مازالت مستمرة ولم يأخذ باقي مستحقاته المادية.

وظهرت أزمة أخرى مع المطرب دياب والمنتج نصر محروس حيث بدأت المشكلة منذ توقيع دياب على عقد مع المنتج نصر محروس منذ عام 2010.

وكان متفق في هذا العقد على إنتاج 8 ألبوم للمطرب دياب سيتم إنتاجهم على مدار 8 سنوات، ولم ينتج له سوى ألبوم واحد فقط، وتدخل الفنان تامر حسني لحل تلك الأزمة الني نشبت بينهم وبالفعل تم حل تلك الأزمة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى