فن ومنوعات

إسعاد يونس تتخلي عن كرسي المذيع وضيفة ببرنامج سهرانين

كتبت اسماء حسني

حلت النجمة إسعاد يونس ضيفة بالموسم الجديد لبرنامج سهرانين للفنان أمير كرارة والذي عرضت أولي حلقاته مساء أمس  8 سبتمبر علي قناة on حيث فاجأت إسعاد يونس أميرة كرارة بدخولها استوديو التصوير وهي حاملة هدية كبيرة بيديها بوكس هدايا  وعند فتح هذا البوكس وجدوا به بطاطا.

حيث قالت إسعاد يونس البطاطا غالية ده انا دافعة فيها دم قلبي ليرد عليها أمير كرارة  قائلا جابتلي اكتر حاجه  بحبها في حياتي تسلم ايديكي ده انا بفطر بيها الصبح وبليل .

فتقول له اسعاد “عجبتك” ليرد عليها قائلا ” اه والله تحفة”، ثم قالت  ” طب ماتجيب حتة ده انا جايبة كوزين انت غريب اوي ” لتواصل حديثها قائلة ” شعاري في الحياة الاكل ”  .

وتحدثت إسعاد يونس من خلال البرنامج عن مسيرتها الفنية وعملها في الإنتاج والتمثيل وتقديم البرامج وعن العلاقات التي تربطها بعدد من نجوم الفن والمواقف والذكريات الطريفة التي جمعت بينهم وعلي رأس هؤلاء النجوم  الراحل سمير غانم في “فيلم يا رب ولد”.

ومن خلال البرنامج تم احياء الحلقة بالأغاني من تقديم المذيعة والمطربة زهرة رامي حيث قدمت العديد من الأغاني علي مسرح البرنامج وشاركتها الفنانة إسعاد يونس في اغنية مسلسل بكيزة وزغلول وسط تفاعل كبير من الجمهور.

والجدير بالذكر أنها تواصل نجاحها في الوسط الفني بعد مشاركتها في فيلم 200 جنية للمخرج أحمد أمين حيث تقوم بدور عزيزة السيد وهو الدور الذي أعادها إلي السينما بعد غياب سنوات عديدة وكان اخر فيلم لها عمارة يعقوبيان بطولة الفنان عادل امام والمخرج مروان حامد .

وتواصل الفنانة إسعاد تقديم برنامجها صاحبة السعادة الذي أصبح من اشهر البرامج الحوارية في السنوات الأخيرة التي استضافت فيه مجموعة من الفنانين والمطربين المصريين والعرب وكان أيضًا من أحد ضيوفها الفنان أمير كرارة.

كما يتميز برنامج إسعاد يونس بحالة من الألفة والسعادة والبهجة التي تظهر علي ضيوفها لما تحدثة من حالة عائلية وحب متبادل بين ضيوفها لتقدم الكثير من الحلقات التي تعتمد علي الجو العائلي حيث أن أخر حلقة لها كانت من خلال إستضافة النجمة ميمي جمال وإبنتيها وأحفادها ولقت نجاح كبير وواسع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى