فن ومنوعات

أمير كرارة في انتعاشة سينمائية ودرامية في 2022

كتبت سمر أشرف

حالة من النشاط الفني يعيشها النجم أمير كرارة، بعد أن قرر خوض 3 أعمال فنية سوف تعرض في عام 2022.

أمير كرارة في هجمة مرتدة ٢

البداية بعد تعاقده على مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني، ليستكمل مسيرة أخرى من ملفات المخابرات المصري ومواجهتها ضد حروب تكنولوجيا المعلومات .

وكشف الرأي أن مسلسل هجمة مرتدة ٢، أحداثه ليست استكمال لأحداث الجزء الأول وتجسيد كرارة لنفس الشخصية التي كانت يجسدها النجم أحمد عز بطل الجزء الأول، ليتضح أن كرارة سوف يجسد عميل آخر من عملاء المخابرات المصرية وقضية وأحداث مختلفة .

أمير كرارة في فيلم كازابلانكا ٢

من ناحية أخرى يستعد النجم أمير كرارة للتحضيرات الأولية له من تصوير الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، والذي كان هو أيضاً بطلة في الجزء الأول لنجد هروبه من المغرب إلى مدينة برشلونة في أسبانيا لتبدأ معركة جديدة ومطاردات أخرى يقودها كل من أمير كرارة، ولكن هذه المرة مع النجمة نيللي كريم التي تشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم.

يذكر أن أحداث الجزء الأول من الفيلم، كانت تدور حول 3 أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، ملقبين بـ”هجامين البحر”، ويتم تكليفهم بمهمة خطيرة للسطو على سيارة من على متن إحدى السفن، لكن الصدفة جعلت أحدهم يعثر على شحنة “الماس” كبيرة مخبئة داخل السيارة ليفوز بها واحد يقوم بحبس الاثنين الآخرين ليعودا من أجل الانتقام .

أمير كرارة في موسى ٢

أما العمل الثالث والأخير الذي يبدأ أمير كرارة للتحضير له، هو فيلم “موسى” الجزء الثاني فعلي الرغم من عدم عرض الجزء الأول منه والذي يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز والنجم أياد نصار  ويخرجه المخرج بيتر ميمي، إلا أن وقت عرضة سيكون قريباً وسوف يحدث جدلاً كبيراً لم به من تقنيات حديثة في التصوير والإخراج والإضاءة وأيضا الطاقة التمثيلية التي يخرجها الثنائي كريم وإياد في هذا العالم .

ليكشف لنا المخرج بيتر ميمي في تصريحات خاصة ل الرأي، أن فيلم موسي تجربة استمر الإعداد لها منذ ما يقرب من 5 سنوات.

وأضاف ميمي لم نفكر في الوقت بقدر ما كنا نفكر في إنتاج عمل قوي ومختلف ينافس السينما العالمية ويستطيع أن ننقل فكر وتطور جديد شئنا أم أبينا أصبح يتصدر الساحة الآن هو الروبوت وتصنيعه ومدى إمكانية علي تحويل مجري حياة الانسان بشكل كبير .

وأضاف أن فكرة الفيلم تتحمل وجود جزء ثاني منه وأكد على أن هناك جلسات عمل بالفعل تتم لتقديم جزء ثاني وسيكون بطلة هو النجم أمير كرارة وذلك لظهوره في مشهدين بنهاية الجزء الاول من الفيلم الذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة

 

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى