فن ومنوعات

شيرين ترد على التسجيلات المُسرّبة: ليس هناك رجل مثل حسام حبيب

كتبت سمر أشرف 

خرجت النجمة شيرين عن صمتها بتسجيل صوتي لتشير فيه أنها في أمان وليس هناك أي خطر على حياتها الشخصية وأن ما نشر مؤخرًا من تسريبات لوالد زوجها المطرب حسام حبيب لا يمكن الرد عليه الآن لأنه يحتاج إلى حديث طويل وليس كلمتين فقط في تسجيل صوتي.

كما أشارت إلى أن «حسام يمثل لها الزوج والحبيب والأخ والسند وأنه ساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتها في وقت كانت مُدَّمرة فيه» على حسب تعبيرها، وأضافت أن «الحديث عن والدة حسام كلام ليس به أي أساس من الصحة»؛ مشيرة إلى أنها من «السيدات الجدعة والأصيلة حتي تنجب وتربي رجل مثل حسام».

يُذكر أن الساعات القليلة الماضية كانت شيرين عبد الوهاب تصدرت تريند السوشيال ميديا ومحرك بحث جوجل بسبب نشر مجلة لبنانية فيديو تسريب لوالد شيرين تحدّث فيه بشكل مهين عن علاقة ابنه بشيرين وأنه تزوجها من أجل مالها وأنه غير راضي عن تلك الزيجة بسبب الفروق الاجتماعية والثقافية وأيضًا فارق السن بينهم.

وما زالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي تراهن على وجود فيديوهات أخرى لوالد حسام مؤكدة أن حسام يستغل شيرين بشكل كبير وخير دليل علي ذلك كلام والده الذي ادَّعى، على حسب تعبيره، إن الفيديو ملفق له، لترد هي إذا كان لديه ما يثبت أنه ملفق فليثبت عكس ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى