فن ومنوعات

خطيب نور عمر دياب يطلب يديها علي الطريقة الأمريكية

كتبت إسراء حسني

نشرت نجلة الفنان عمرو دياب  الكبري نور دياب عبر حسابها الرسمي بالانستجرام صورة تجمعها بخطيبها البريطاني وهو يطلب يدها للزواج معلقة  عليها “i love you”.

حيث انها منذ فتره كشفت نور دياب حول علاقتها بشاب بريطاني والتي  اعلنت عن علاقتها به من خلال بث مباشر مع جمهورها بالانستجرام وتبادلت صور وفيديوهات قصيره عن خبر خطوبتها منه.

ومن خلال هذا البث المباشر اكدت نور ان خطيبها مقيم في جنوب العاصمه البريطانيه لندن، قائله “أخيرا تمت خطوبتي من صديقي الجديد وفي هذه الاثناء قررت تغيير مكان سكني لاكون بالقرب من منزل خطيبي واريد أخذ رأيكم في بعض الاشياء التي اريد شرائها لمنزلي الجديد” وأكدت من خلال البث انها ستشارك جمهورعا جميع تفاصيل يومها بدايه من التسوق لاجل منزلها الجديد.

لنقدم لكم ابرز المعلومات عن خطيب نور عمرو دياب:

هو “كيران وودورد” يعمل في مجال اللياقه البدنيه يهوي التصوير، كيران شاب من اصول افريقيه، يحمل الجنسيه البريطانيه، يذكر انه نشر صوره لنور بحسابه الخاص في الانستجرام وقال لها عبارات غزل وحب معلقا عليها “احبك”، وايضا تصدرت نور التريند منذ ايام اعلان خطوبتها من الشاب البريطاني.

الجدير بالذكر ان نور هي الابنه الاولي للفنان عمرو دياب والفنانه شيرين رضا، تملك 3 اخوه وهم “كنزي وجنه ي وعبدالله” ودرست في العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في الجامعه المصريه، بالاضافه الي ماجستير في التسويق، ودرست ادارة اعمال ولغة الاشارة ويتابعها علي الانستجرام الخاص بها ما يقرب 458 الف متابع من جميع انحاء العالم.

ولنذكر لكم ايضا ان خلال الاشهر الماضية، انتشرت انباء عن انفصال الفنان عمرو دياب عن حبيبته الفنان دينا الشربيني.

ورغم انفصالهم الا ان تربط علاقه قويه بين دينا ونور دياب وأكد هذا عندما سأل احدهم سؤالا لنور عبر صفحتها قال به “هل تحبين دينا الشربيني” وجاءت اجابتها سريعه قائلة “بالتأكيد احبها كثيرآ لأنها إنسانه رائعه وطيبه”.

واثار هذا دهشة جمهور السوشيال ميديا وتسألوا عن إمكانية عودة عمرو لدينا خصوصا مع حب ابنائه لها.

في منشور مفاجئ، احتفلت النجمة المصرية دينا الشربيني بمناسبة يوم ميلاد نور ابنة النجم عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، موجهة لها رسالة خاصة، مؤكدة على وجود علاقة صداقة خاصة تجمعها مع “نور”، بعكس علاقتها ببقية أبناء الهضبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى