فن ومنوعات

منة فضالي تستقبل العام الجديد بجلسة تصوير

إسراء البواردي

خضعت الفنانة منة فضالي لجلسة تصوير بمناسبة استقبال العام الجديد،ظهرت منة فضالي مرتدية فستان طويل منقوش بالورود مع عقد من الألماس وتسريحة شعر بسيطة.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في بطولة مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع.

يشار إلي أن منة فضالي شاركت في حكاية “سكر مر” من مسلسل “ورا كل باب” وهي من بطولة مراد مكرم، فريال يوسف، إيهاب فهمي، زينب عبد الوهاب، رانيا الملاح، نايرة عارف، والطفل آدم وهدان وغيرهم ، حكاية “سكر مر” من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام

كما أنها تنتظر عرض فيلم “في القلب” مع خالد سليم، نسرين طافش وغيرهم نخبة من النجوم.

ومن جانب آخر تعرضت الفنانة منة فضالي إلى حادث حريق مفجع حيث كان ذلك الحادث سيؤدي بحياتها ونشرت عبر حسابها الخاص على إنستجرام فيديو يتضح من خلاله نشوب حريق في مطبخ منزلها صباح اليوم الإثنين الموافق 27 من سبتمبر، وعلقت منة فضالي قائله (الحمد لله على كل شئ كنا حنموت المطبخ ولع وامى ايديها اتحرقت الحمد لله قدر الله ماشاء فعل).

والجدير بالذكر أن الفنانة منه فضالي بدأت مؤخراً في تصوير فيلمها الجديد ميني بار مع النجم نضال الشافعي وكلاً من الفنانين مدحت تيخة، أمينة، راندا البحيري، صلاح عبد الله، محمد أتوكا، طاهر أبو ليله، علاء مرسي، وعلاء زينهم والفيلم سيناريو وحوار طارق رمضان إخراج محمد خضرى.

ولكن توقف تصوير الفيلم بسبب تعرض النجم نضال الشافعي لوعكة صحية بسبب خلاف نشب بينه وبين منتج الفيلم مما ادى إلى دخوله في حالة من الحزن والشديد ونتج عن ذلك إنفجار مفاجئ بالقولون، وخضع لعملية جراحية وهى إستئصال 15 سم من القولون، كما تعرض الفنان صلاح عبد الله لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى بسبب إصابته بأزمة قلبية ولكنه تعافي وعاد لإستكمال أعماله الفنية.

وتدور أحداث فيلم مينى بار حول إطار أكشن كوميدى إجتماعي وتشويقىي ويتضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقاً غير مشروعة فتغير حياتهم فى يوم وليلة، وكان قد تأجيل تصويره لمدة عام ونصف تقريباً بسبب إعتراض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على بعض المشاهد إذ ظلت هذه الأزمة قائمة لمدة ستة شهور تقريباً وأيضاً بسبب فيروس كورونا وإنشغال بعض الفنانين بأعمالهم الأخرى طوال الفترة الماضية.

ويذكر أن الفنانة منة فضالي خضعت لعملية جراحية عاجلة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة في شهر أغسطس الماضي، حيث نشرت صورة ليدها عبر حسابها الخاص على إنستجرام وظهرت داخل غرفة العمليات بالمستشفى قبل إجراء الجراحة وعلقت عليها قائله (عملية خفيفة، أدعولي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى