فن ومنوعات

أخرهم منه فضالي فنانين تعرضوا لحرائق أطاحت بمنازلهم

كتبت إسراء حسني

حالة من القلق والفزع يعيشها نجوم الوسط الفني بسبب نشوب عدة حرائق كثيرة في منازل بعضهم خلال الفترة الماضية، حيث تعرض حياة أقاربهم للخطر ولكن تبقي أحداثها أكثر شرارة .

لنقدم لكم في هذا التقرير بعض هؤلاء الفنانين:

شريف منير

تعرض منزل الفنان شريف منير للحريق وهدد حياة أبنته وزوجته بسبب تواجدهم في المنزل أثناء نشوب الحريق، كشف الفنان شريف منير عن نشوب حريق بإحدى غرف منزله في ظل تواجده بالخارج لأنشغاله بالتصوير ، بينما كانت زوجته وابنته موجودين بالمنزل.

وقام شريف منير بنشر عدة صور عبر حسابه الخاص على الإنستجرام وعلق عليها (الحمد لله قدر ولطف سجارة أترميت من مكان ما على سقف أوضة عندي في تراس البيت شبّت حريق والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق).

وتوجه شريف منير بالشكر لجيرانه قائلاً (الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وأشكر جيراني لوقفهم بجانب زوجتي وابنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت لاني بصور من 7 صباحاً وده حصل وأنا مش موجود).

ميرفت أمين

نجت الفنانة ميرفت أمين من حريق هائل نشب في العمارة التي تسكن بها بمنطقة المهندسين في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الماضي، ومن خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار على شاشة النهار قالت طمئنت جمهورها قائله (أنا بخير الحمدلله، هما تخيلوا إن الحريقة عندي أنا في البيت، أنا في الدور الرابع وهى كانت في الدور السادس، بس كانت فظيعة).

وتابعت ميرفت أمين (الدخان وعربيات المطافي كان في ييجي 7 عربيات مطافي تحت و3 أسعاف، وكان يوم صعب أوي وطبعاً قطعوا الغاز وأستمرت حوالي 4 ساعات).

وأنهت حديثها عن سبب الحريق بأنها  لا تعلم فقالت (مش عارفة بتوع المعمل الجنائي كانو موجودين بس معرفش الشقة أعتقد متأجرة، أنا بحب الونس بحب أحس الناس حوليا وطبعا إنت عارف الظروف اللي الواحد بيمر بيها).

روحي الصفدي

كما أشار الفنان حسين الخطيب إلى أن منزل الفنان الأردني روحي الصدفي تعرض لحريقاً من قبل شهر تقريباً، وذلك من خلال حسابه الخاص على الفيسبوك وطمئن جمهوره عليه إثر الحريق الذي طال منزل الصديق والفنان الأردني روحي الصدفي.

وقال (فهو بخير وبصحة جيدة ونحن بمعيته الآن والزملاء جهاد سريكس، مالك برماوي، محمد برية، محمد حسين الخطيب، للأطمئنان على نجمنا المحبوب الاستاذ روحي الصدفي).

منة فضالي

كما أنه شب حريق في منزل الفنانة منه فضالي وتعرضت والدتها لحروق في يديها على أثر ذلك الحريق حيث نشب الحريق في مطبخ المنزل، وكتبت منة فضالي تدوينة عبر حسابها الخاص على فيسبوك قالت (الحمدلله قدر الله وما شاء فعل كنا هنموت المطبخ ولع باللي فيه وأمي ايديها اتحرقت الحمدلله الحمدلله ).

سارة بدير

صرحت الإعلاميه سارة بدير أبنه الفنان القدير أحمد بدير عن تعرض منزلها إلى حريق هائل في نهاية شهر يوليو الماضي ونجاتها من الموت هي وأبنتها، بسبب تواجدها في المنزل أثناء نشوب الحريق وذلك من آثار التكييف وإستخدامه كثيراً.

وقامت بنشر بعض الصور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وعلقت عليها قائله (الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا انا وبنتي في اللحظه المناسبه من حريق كبير في شقتي بسبب إنفجار مكيف واحنا نايمين امبارح).

وتابعت (الحمد لله على كل حاجه واي حاجه ممكن تتعوض بإذنك يارب ما دام انا وبنتي طلعنا بسلام)، وقامت سارة بتحذير جمهورها من التكييفات قائله (خلوا بالكم قوي من التكييفات يا جماعه خصوصاً اليومين دول و بلاش تناموا وانتو مشغلينه وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يا رب).

كما أعتذرت عن بشاعة الصور التي قامت بنشرها وعلقت قائله (اسفه على مشاهده الصور بس دي تذكِرة ليا عشان دايماً أعرف ربنا بيحبني انا وبنتي قد ايه الف حمد وشكر ليك يا رب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى