فن ومنوعات

رجل لا يطيق الأرتباط كثيراً…مصطفى فهمي الطائر الحر

سعاد محمد

بعدما عاد النجم مصطفى فهمي إلى حياة العزوبية من جديد بعد أن أنفصل عن زوجته الإعلامية فاتن موسى في هدوء تام ، لتكشف الكواليس أن مصطفى من الشخصيات التي لا تطيق قيود الزواج مهما طالت سنوات العلاقة بينة وبين الشريك الأخر .

والمعروف عن مصطفى وشقيقة حسين فهمي زيجتهم المتعدد خاصة وأنهم اعترفوا في أكثر من لقاء تلفزيوني أنهم يعشقون النساء ويتزوجون ولكن سرعان ما يحدث شئ ما فيقرر الأنفصال في هدوء تام وبصداقة مع الطرف الأخر دون أي تجريح أو حتى حدوث مشاكل من نوعاً ما.

وهذا ما فعله مصطفى فهمي مع طليقته فاتن موسى فقد قرر الثنائي الأنفصال وبالفعل تمت الواقعة منذ شهر ونصف تقريباً دون الحديث للأعلام أو حتى الكتابة على السوشيال ميديا خاصة وأن الأمر لا يخص أحد سواهم فقط كما كشفت الكواليس التي حصلنا عليها.

أن الطلاق وقع منذ فترة قريبة وهذا ما دفع مصطفى للحديث عن الأمر بعد ظهوره المتكرر في أكثر من مكان دون فاتن وهذا ما جعل خبر الأنفصال ينتشر بصورة كبيرة.

وقد تزوج الفنان مصطفى فهمي فى مقتبل حياته من سيدة إيطالية تدعى أرينا وأنجب منها أولاده عمر ودينا، حيث تعد هذه الزيجة هى الزيجة الأطول فى حياة النجم الوسيم مصطفى فهمي حيث دامت قرابة 21 عامًا.

 

أما الزيجة الثانية فكانت من الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2007، لكن سرعان ما دبت الخلافات بينهما ولم تستمر هذه الزيجة غير خمس سنوات وانفصلا عام 2012.

 

ثم تزوج الفنان مصطفى فهمي للمرة الثالثة من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017 حيث تفاجأ الجمهور بإعلان أنفصالهما أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى