فن ومنوعات

أحدث إطلالات النجوم في مهرجان الفضائيات العربية

كتبت إسراء حسني

شهدت أمس إنطلاق مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12 وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وتكريمهم لتميزهم في أعمالهم الفنية لعام 2021، حيث ظهر النجوم بإطلالات مميزة وجذابة وأنيقة ورائعة وقد أقيم المهرجان في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، كما أنه أقيم هذا المهرجان على شرف كلاً من الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز وتم تكريمهم بإهداء درع الدورة بإسمهم وتسليمه للفنان حسن الرداد.

ومن خلال هذا التقرير سوف نرصد لكم أبرز النجوم وإطلالتهم:

مي عمر

ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة جذابة وجريئة على السجاده الحمراء حيث كانت ترتدتي فستاناً طويلاً لونه الزيتي مزود بأكمام ومفتوحاً إلى أخره على الجانب الآخر من ناحية الساق، وأعتمدت على وضع مكياجاً هادئاً وحرصت على أن تترك شعرها منسدل، وقد تم تكريمها وتسلمها الجائزة كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل لؤلؤ.

هنا الزاهد

طلت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة أنيقة كعادتها حيث كانت ترتدي فستاناً لامعاً باللون الفضي وحرصت على وضع مكياجاً هادئاً، كما أعتمدت على إرتداء مجوهرات بسيطة كحلق وأسوره، وتم تكريمها كأفضل ممثلها عن أدائها في مسلسل حلوة الدنيا سكر.

درة

خطفت الفنانة درة قلوب محبيها بإطلالاتها الساحرة كعادتها بفستانها الطويل الأبيض المزود بأكمام شفافة، وكان الفستان مميز بأنه مزيناً بالتطريزات مع وجود فتحة ساق جريئة التي أضافت لمسة مميزة وأنيقة للفستان، وتكرمت درة وتسلمت جائزتها بسبب دورها المميز في  مسلسلها بين السما والارض.

روجينا

كانت الفنانة روجينا قد ظهرت بإطلالة أنيقة جداً بسبب فستانها البينكي وكانت ترتدي أقراط طويلة ومجموعة أساور وأعتمدت على الظهور بتسرحية شعر بسيطة، وأستلمت جائزتها عن مسلسلها بنت السلطان.

عائلة أحمد زاهر

أحمد زاهر

ظهرت جميع عائلة الفنان أحمد زاهر بإطلالات خطفت الأنظار ظهر الفنان أحمد زاهر بإطلاله أنيقة إذ كان يرتدي بدلة لونها كحلي ونسق أسفلها قميص وربطة عنق باللون الأسود وتم تكريمه لتميزه وإبداعه في دوره في مسلسل لؤلؤ.

وظهرت زوته هدى بإطلالة أنيقة بفستانها الطويل المزدهر بلونه الأصفر والذي كان مزوداً بأكمام طويلة ووضعها لمكياج ناعم وتركتها لبعضاً من خصلات شعرها منسدله على كتفيها، وإرتدت مجموعة من المجوهرات المكونة من حلق ومجموعة خواتم بسيطة.

ملك أحمد زاهر

وظهرت الفنانة ملك زاهر بفستاناً طويلاً حيث كانت تتألق بفستانها الأسود بقصة الأوف شولدر ومزود بأكمام طويلة وأعتمدت على وضع مكياجاً ناعماً، كما أنها إختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

ليلى أحمد زاهر

أما عن شقيقتها الفنانة ليلي زاهر فكانت تتألق بفستانها الطويل المتميز بلونه الهادئ وهو اللون البينك والمزود بأكتاف، مزيناً بحزام فضي عند منطقة الخصر ووضع مكياج هادئ وتركت شعرها منسدل على كلاً من الجانبين.

منى أحمد زاهر

كما تألقت الصغيرة منى زاهر  بفستانها الرقيق والذي كان لونه كحلي متميز بلمعته الجذابة، وكانت تترك شعرها منسدلاً علي كتفيها واختارت كلاتش باللون الأبيض الذي يتناسق تماماً مع إطلالتها الجميلة.

نيكول سابا

تألقت المطربة نيكول سابا بإطلالة جريئة للغاية حيث كانت ترتدي فستاناً متميز باللون الفيروزي اللامع مع شكل الكم المتميز بالكتف الواحد وتميز فستانها بفتحته الكبيرة عند الساق، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود وأعتمدت على وضع مكياجاً قوياً وجذاباً، كما إختارات تصفيف شعرها عن طريق رفعه بقصة ذيل الحصان، وحصلت على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية الجو حلو وأعربت عن سعادتها بهذه الجائزة وأهدتها إلى لبنان.

نيرمين الفقي

وقد ظهرت الفنانة الجميلة نيرمين الفقي بإطلالة راقية حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأخضر وأكسسوارات هادئة تتميز بالرقة والنعومة، وقد تم تكريمها وتسليمها جائزتها عن دورها في مسلسل ضل راجل.

حماده هلال

حرص النجم حماده هلال على حضور المهرجان بصحبة زوجته وحيث ظهر بلوك جديد ومختلف وكان يرتدي بدله باللون الأسود وبالأسفل بنطالاً باللون النبيتي، وقد تم تكريمه وتسلم الجائزة عن دوره مسلسله المداح في رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى