فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14.. مكائد قدرية لـ« غزل»

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14.. مكائد قدرية لـ« غزل»

مع اقتراب النصف من رمضان تشهد مسلسلات رمضان الكثير من الأحداث الهامة، ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14، بعدما اشتد الصراع بين سيف الخديوي وعابد تيمور بسبب غزل.

وفي الحلقة الـ13 من مسلسل اللي ملوش كبير، احضر عابد تيمور، مالك شقيق الخديوي وطلب منه صراحة أن يكون أحد رجاله مقابل الأموال، وهل بالفعل سيخون مالك شقيقه أم سيخبره عن حقيقة لقاءه بعابد ويتحالفا سويًا ضده.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14 .. القنوات

كما سيكون موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14، على شاشة قناة cbc في الساعة 9.15 مساءًا، والإعادة تكون على القناة نفسها الساعة 2.15 صباحًا، والساعة 5.15 عصرًا.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14.. الأبطال

ومسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود ياسين، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد صادق، محمود حافظ، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

كما شهد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 13، والحلقات السابقة، تجدد الأزمة بين غزل وأسرتها بعد مواجهتها لهم واتهام والدها ببيعها لعابد تيمور من اجل أمواله لكنها قام بصفعها.

وفي المقابل قررت زوجة شقيقها عماد العودة لعملها الأمر الذي يجعله يصفعها على وجهها بعدما أخبرته أنهما يعيشان في أملاك عابد تيمور، وأنه قام بالنصب عليها قبل زواجها.

وفي الحلقات القادمة تبدأ قدرية في تدبير المكائد ضد غزل بعد رفض الخديوي إعادتها لعصمته بعد تطليقها بسبب حديثها مع عدوه رفعت الدهبي، ورغم توسل قدرية له بالعودة إليه مجددًا وأنَّها لم تخنه إلا أنَّه رفض ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى