فن ومنوعات

خاص: منة شلبي تجري مسحة كورونا بعد أصابة كريم محمود عبد العزيز

كتبت ليلي التونسي

تلتزم النجمة منة شلبي منزلها في الوقت الحالي بعد أجراء مسحة جديدة لفيروس كورونا وذلك بعد إعلان الفنان كريم محمود عبد العزيز إصابته بفيروس “كورونا”، وذلك عبر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” حيث كتب “الغزالة Positive” ليعلن بذلك أصابته بفيروس كورونا .

وهذا ما دفع منة لسرعه أجراء المسحة للاطمئنان علي نفسها خوفا من الإصابة خاصة وأن أعراض كورونا لا تظهر بشكل كبير في البداية .

الجدير بالذكر يعرض للثنائي كريم محمود عبد العزيز  ومنة شلبي حالياً فيلم “من أجل زيكو”، والذي يحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر منذ بدء عرضه، حيث اقتربت من 10 ملايين جنيه فى 6 أيام عرض، الإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنية “الغزالة رايقة” التى تعد الأغنية الدعائية للفيلم محققة 34 مليون مشاهدة على يوتوب فى أسبوعين.

هذا بالإضافة إلي استخدام الأغنية بشكل كبير علي مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة من تويتر لفي سبوك لتيك توك وغيرها من أنظمة تطبيقات الفيديوهات والصور المختلفة .

فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة “أذكى طفل فى مصر”، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى