فن ومنوعات

أصولها نمساوية وأتهمت بالإلحاد وأشهر زوجها إسلامه مالا تعرفه عن منى هلا

كتبت أسماء حسني

ولدت الفنانة منى هلا في 25 أكتوبر 1984 وكانت ذات أصل نمساوي من ناحية أبيها ولكن كانت والدتها مصرية، وحاصلت على شهادة ليسانس ألسن قسم ألماني جامعة عين شمس عام 2005، بدأت مسيرتها في العالم الفني في عام 2001 بأدوار صغيرة.

ومن أبرز أعمال منى هلا الفنية فيلم الباشا تلميذ، ليلة البيبي دول، إذاعة حب، وقلب ميت، وحصلت منى على لقب أحسن ممثلة شابة في عام 2008 وأيضاً ظهرت في برنامج الأطفال (يلا بينا) ثم (صح صح معانا) وقدمت في عام 2011 برنامج (مني نوف).

وجدير بالذكر أن منى تزوجت من صديقها توماس بعد قدومه إلى مصر، حيث قالت سلوى محمد على فرح الفنانة مني هلا على توماس جه مصر وأشهر إسلامه وأتجوزوا مبروك ياحلوة.

ولم تكن علاقتها بزوجها الحالي غير معروفة حيث أنها كانت تنشر العديد من الصور الخاصة بهم سوياً معاً خارج مصر على موقع التواصل الإجتماعي عبر إنستجرام.

وعلقت منى هلا من قبل أن توماس مواطن من جمهورية التشيك كما أنها أعتادت أن تمازحه وتطلق عليه أسم حمادة وأتى زواجهم بعد أن تواجدت منى هلا فترة لمدة سنوات خارج مصر.

ولم تشارك منى هلا في أي عمل فني في هذه الفترة، ولكنها شاركت مؤخراً في فيلم ليل خارجي والذي كان بطولة كلاً من: منى هلا، كريم قاسم، وشريف الدسوقي.

وتدور أحداث فيلم ليل خارجي حول 3 شخصيات كل منهم ينتمي إلى طبقة مختلفة تماماً عن الآخر وتضطرهم الظروف لقضاء ليلة معاً، ويعيشون مجموعة من الأحداث المفاجئة والمليئة بالتشوق والإثارة، ويضم تصوير معظم أحداث الفيلم في شوارع القاهرة.

وتضم مجموعة من المشاهد التي تعرض تفاصيل الحياة لكل طبقة من الطبقات الثلاثة التي يمتلكها الأبطال وهم مو وتوتو ومصطفي، الذين يلتقون في ظروف غير متوقعة ومن هنا يدخلون في مغامرة لم تكن بالحسبان ويصيروا شاهدين على جانب خفي وغير معلوم من المدينة ويعرضون تفاصيل مختلفة تماماً عن مايحدث في ليل القاهرة للأشخاص والطبقات.

ومن أبرز المسلسلات الدرامية التي شاركت بها الفنانة منى هلا: طيري ياطيارة، الجامعة، ألف سلامة، أكتوبر الأخير، رحيل مع الشمس، سنوات الحب والملح، قصة حب، ملكة في المنفى، أيام الرعب، الهاي سكول، بنات في الثلاثين، عدى النهار، قلب ميت، الملك فاروق، مواطن بدرجة وزير، نصر السماء، وربع مشكل.

والجدير بالذكر أيضاً أن منى هلا تركت مصر بعد ثورة يناير وأُتهمت بالإلحاد بسبب تحريمها ماحلله الله عز وجل من أكل لحوم الحيوانات.

 

خاصةً عندما قالت عبر صفحتها بموقع الفيس بوك أنا عموماً مش من الشخصيات التي بتندم على أي حاجة عملتها في حياتها، الحاجة الوحيدة اللي فعلا ندمانة أني كنت بعملها أني كنت باكل لحوم الحيوانات في يوم من الأيام وأتمنى لو يجي اليوم وأقدر أكفر فيه عن الجرم البشع اللي عملته في حق كل حيوان دخل معدتي.

وعندما هاجمها جمهورها وردت قائله ماهو فكرة أن ربنا اللي خلقه دي بتاخدنا للنقاشات الدينية اللي مبحبهاش لأن كل واحد ليه معتقداته وفي الأخر الحلال والحرام شئ نسبي بحت كل واحد بيشوفه من وجهة نظره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى