فن ومنوعات

دنيا وإيمي ينشرون صور والديّهما عبر إنستجرام وسط حالة من الإشتياق والحزن

كتبت ريم عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكتب على الصورة معبرة عن حالة إشتياقها الشديد لهما وكتبت: وحشتوني أوي ياحبايبي .. اللهم أرحمهم وأغفر لهم وأعفو عنهم وأجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة عذاب.

الجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبوا بفيروس كورونا في يوم 30 من إبريل لعام 2021 وتم نقل كلاً منهما إلى المستشفي، حيث نقلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى خاصة بمنطقة التجمع الخامس، ونقل الفنان سمير غانم بمستشفى بمنطقة المهندسين.

ونشرت أيضاً الفنانة إيمي سمير غانم صورة تجمع بينها وبين شقيقتها دنيا سمير غانم ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقالت وهى في حالة شديدة من الحزن: عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي لا حول ولا قوة إلا بالله الحمد لله الحمد لله.

وظلت حالة الفنان سمير غانم تسوء يوماً بعد يوم إلى أن توفي في يوم 20 من مايو لعام 2021، ولحقت به بعد 4 أشهر زوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا من في يوم 7 من أغسطس لعام 2021، وبرغم شفائها من فيروس كورونا إلا أنه سبب لها مضاعفات كبيرة أدت إلى إصابتها بتليف في الرئة.

وقال الأطباء المتابعين لحالة الفنانة دلال عبد العزيز  وقتها أنها تحتاج للخضوع لعملية زرع رئة، ولكن رفضت أسرتها إجراء تلك العملية نظراً لخطورة هذه العملية وأيضاً خوفاً أن تحدث مضاعفات أكثر لها تودي بحياتها خاصةً أن سنها كبير.

ويذكر أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاة الفنان سمير غانم أخفوا عنها خبر وفاتها، خوفاً من أن تدهور صحتها أكثر بعد سماع ذلك الخبر فظلوا يخفون عنها ولم تكن تعلم بخبر وفاة زوجها سميرغانم حتى توفيت.

وقد نشرت إيمي من قبل أيضاً بعد وفاة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز عبر إنستجرام صورة لوالدتها، وعلقت قائله: بحبك يامامي وبتعذب منغيرك الحمد لله على كل شئ ، ربنا يرحمك يارب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى