فن ومنوعات

نجلاء بدر تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بمتحور “أوميكرون”

إسراء البواردي

كشفت الفنانة نجلاء بدر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بمتحور فيروس كورونا “أوميكرون”.

أوضحت نجلاء بدر أن هذه هي الإصابة الثانية لها بفيروس كورونا، وهي تختلف عن الإصابة بكوفيد 19 في الأعراض، مشيرة إلى أنها تلقت جرعتين من اللقاح وتم تأجيل تلقيها الجرعة المعززة بعد اكتشاف إصابتها بالمتحور الجديد.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم قالت نجلاء بدر: “الفرق شاسع في الأعراض، كوفيد 19 كان أشد وممكن يعمل جلطات في الرئة وضيق تنفس وسرعة نبض ويقلل الأكسجين، والمشكلة إن أوميكرون أعراضه زي دور البرد تماما وخفيفة جدا.”

وأضافت: أول حاجة في الأعراض شكشكة في الحنجرة والودن مش احتقان، دي أعراض كانت عندي بالليل متأخر، وثاني يوم كنت نايمة طول اليوم نوم مش طبيعي. هو بيسبب خمول وبيخليك مش قادر تتحرك وراسك.

وتابعت: “ثاني يوم عملت رابيد تيست لإن كل الناس بتقول نتيجة تحليل بي سي آر بتطلع سلبية، والنتيجة لا تظهر في أول 3 أو 4 أيام، لكن تحليل رابيد تيست بيطلع في ساعتها، وطلعت نتيجتي إيجابية وبدأت العزل، وأنا كنت عازلة نفسي من يوم ما تعبت.”

وأكملت: الحمد لله هو مش بيأثر على الرئة لكن مضاعفاته زي كورونا، وإنزيمات الدم طلعت في التحليل عندي بايظة. وفي علاج جديد 8 حبات أو 16 حبة في اليوم نزل مصر وتصنيع مصري، لكن أنا رافضة آخده لإن في عليه كلام ولغط.

وقد أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بمتحور أوميكرون بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت بسمة وهبة “سنين بهرب واجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لايمنع القدر اصبت با اويمكرون والحمد لله علي كل حال يارب عنا”.

ويأتي إعلان بسمة وهبة إصابتها بكورونا بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بالمتحور الجديد.

وأعلنت الفنانة شذى حسون أيضًا إصابتها بفيروس كورونا لتنضم بذلك إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم مؤخرا مثل عبير صبري وعلي بدرخان وأحمد حاتم وغيرهم.

وعبر خاصية Instagram، كتبت شذى “الحمد الله إيجابى كورونا أي حد اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يطمن على نفسه ربنا يعديها على خير يارب”.

ومؤخرا، طرحت شذى أحدث أغنياتها “اشتغالة ولا لأ” عبر YouTube من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى