فن ومنوعات

كريم فهمي و زوجته دانيال البناوي في العاصمة المكسيكية 

إسراء البواردي

قام النجم كريم فهمي و زوجته دانيال البناوي ، زيارة المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى ، والتى حرصا على زيارتها في أخر رحلة لهما.

قامت دانيال البناوى، بالنشر عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام ، مجموعة الصور التي ظهرت فيها برفقه زوجها كريم فهمي امام المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة المكسيكية، وسرعان ما حصدت الصور على تفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها.

و قام فهمي بالاحتفال فى بداية الشهر الماضي، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، مع زوجته دانيال البناوى، فى حفل بسيط قام بحضوره المقربين فقط ، نشر كريم فهمي مقاطع مصورة من هذا الاحتفال ، التى نشرها اصدقائة ، عبر ستورى حسابه على إنستجرام.

حل الفنان كريم فهمى، ضيفا مع الإعلامى والفنان أمير كرارة في برنامجه “سهرانين”، والمذاع على قناة ON، و أوضح كريم فهمى إن أغلب الافلام التي قام بتأليفها و التمثيل فيها ، أطلق اسم بناته على أسماء البطلات المشاركة معه مثل : فيلم ديدو ، حسن وبقلظ.

وصرح كريم فهمى عن ممارسة مهنة طب الأسنان قال : ” لما اتخرجت اشتغلت في أماكن كتير محدش يتخيل إنى أشتغل فيها واشتغلت فى مستوصفات، ثم فى عيادات دكاترة لغاية لما فتحت عيادة فى منطقة شعبية فى فيصل، ثم فتحت فى المهندسين، وبعد كدة قفلت خالص ” .

وتابع كريم فهمى قائلا : سبب إنى تركت مهنة طب الأسنان إنى مش مركز أوى أكون دكتور شاطر لأنى مركز أكتر فى التمثيل والتأليف، وكمان لما اتعرفت بشكل كويس بقى الناس اللى بتيجى تكشف جايين عشان يهزروا مش يعملوا أسنانهم .

كريم فهمي كانت بدايته الفنية عام 2010، برع في الأدوار التمثيلية التي قدّمها كما ساعده شكله في الظهور بين أوسم نجوم مصر وبالتالي تلقّي عروض كبيرة في البدايات ، عملَ على أدائه بشكل تقني ومن منظور مهني، فاستطاع اثبات موهبته في هذا المجال وفي الأدوار الكوميدية خصوصاً، بالإضافة إلى إطلاق خياله في الكتابة والتأليف مما جعله اليوم من أهم نجوم وكتّاب الدراما المصرية.

الأعمال التي شارك فيها النجم كريم فهمي : مسلسل ” عرض خاص” ، مسلسل ” حكايات بنات ج1″ ، فيلم “هاتولي راجل ” ، مسلسل “إمبراطورية مين “، مسلسل “حالة عشق ” ، فيلم “حسن وبقلظ ” ، مسلسل “ريّح المدام ” ، مسلسل “أمر واقع ” ، فيلم “ساعة رضا ” ، مسلسل ” ونحب تاني ليه” ، فيلم “كشاف حراميه ” ، فيلم ” ديدو” ، مسلسل “اللعبة 2: ليفل الوحش “، مسلسل ” الاختيار 2 : رجال الظل” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى