رياضة

أخر استعدادات الزمالك لكأس الرابطة

أخر استعدادات الزمالك لكأس الرابطة

كتبت: جهاد فؤاد

 

واصل الفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي أستعداداً لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المُحترفة حيث بدأ لاعبو الفريق تدريبات بدنية في صالة الچيمانيزيوم تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المُدير الفني للفريق و أحمد عصمت مُدرب الأحمال.

فيما حصل ثُنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” واللاعب إسلام جابر على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق يوم الجمعة بناء على قرار الجهاز الطبي وذلك لإصابته بنزلة برد شديدة.

بينما أدى مُهاجم الفريق عمر السعيد تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم ولم يُشارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب النادي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قام بتصعيد ثُنايي فرق الناشئين ماجد هاني لاعب وسط فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ و اللاعب محمد طارق مُدافع فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٢ للتدريب مع الفريق الأول

أخر استعدادات الزمالك لكأس الرابطة
أخر استعدادات الزمالك
أخر استعدادات الزمالك

 استعدادات الزمالك لكأس الرابطة

فيما كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة عن سلبية المسحة الطبية

التي خضع لها جميع أفراد الفريق بالكامل أول أمس لاعبين و جهاز فني وجهاز طبي و جهاز إداري للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة السلبية.

كما أجرى رئيس الجهاز الطبي للفريق مُكالمة للاطمئنان لاعبي فريق الزمالك المُنضمين لمُعسكر المُنتخب المصري الأول

خاصةً بعد إصابة حارس الفريق المُنضم لمُعسكر المُنتخب حالياً محمد أبو جبل بعد إعلان الجهاز الطبي للمُنتخب عن إصابة الحارس بڤيروس الكورونا المُستجد.

وكان الفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك قد استأنف تدريباته أول أمس أستعداداً انطلاق فعاليات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المُحترفة في نُسختها الأولى.

ويغيب عن الفريق الأول لكُرة القدم بنادي الزمالك كُل من الحارس محمد أبوجبل و الظهير الأيسر أحمد فتوح و المُدافع محمود حمدي “الونش” و المُدافع محمود علاء و لاعب الوسط إمام عاشور و الجناح أحمد مُصطفىٰ “زيزو”

المُنضمين للمُنتخب المصري الأول بجانب الثنائي التونسي الظهير الأيمن حمزة المثلوثي و المُهاجم سيف الدين الجزيري مع مُنتخب تونس أستعداداً للمُشاركة في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

و كانت قُرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المُحترفة قد أسفرت عن وجود فريق نادي الزمالك على رأس المجموعةالثالثة التي تضُم فريق نادي فاركو و فريق نادي إنبي و فريق نادي غزل المحلة و فريق نادي سيراميكا كليوباتراو فريق نادي طلائع الجيش.

أقرا أيضا

كهربا يكشف كواليس رحيله عن الأهلي و آخر مستجدات قضية الزمالك و رسالة سليمان له 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى