فن ومنوعات

تعرف على تطورات أزمة آيتن عامر وريهام حجاج

إسراء البواردي

تحدثت الفنانة آيتن عامر عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج بعد إزالة أكثر من نصف مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق”.

قالت آيتن في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة MBC مصر أن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة “مش هسيب حقي”

تابعت آيتن عامر قائلة :بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من اكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير.

وأضافت قائلة :اتشال 70% من دوري دة اكتر من نص دوري وانا هاخد حقي،وأضافت أن الإجراءات سوف تأخذ مجراها .

كما كشفت عن نصيحة محمد صبحي لها بترك مجال الغناء والتركيز على التمثيل فقط قائلة :محمد صبحي نصحني اسيب مجال الغنا وقالي انتي ممثلة شاطرة ركزي فيه وخلي الغنا يكمل موهبتك الفنية وبعد كدة انشغلت في التمثيل.

وأضافت :أنا غنيت في حاجات كتيرة وبعدين اتعرض عليا اعمل اغنية سينجل وفعلا دورنا وطلعنا بأغنية حلوة.

وقد طرحت الفنانة أيتن عامر برومو أولى أغانيها “بناقص” استعدادا لطرحها مساءً على طريقة الفيديو كليب.

ونشرت أيتن عامر برومو الأغنية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: “برومو اغنيتى الجديدة، هتشوفوها كاملة على يوتيوب.

وتُعد أغنية “بناقص” أول عمل غنائي لأيتن عامر، واستغرق تنفيذه وقتا طويلا وهي ومن كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويحمل كليب أغنية “بناقص” توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، ومن المُقرر عرض وبث الأغنية عبر الفضائيات والإذاعات العربية ضمن خطة دعم كاملة.

على جانب آخر، انتهت أيتن عامر من تصوير مسلسل “النقطة العامية” وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما تشارك أيتن عامر في رمضان 2022 بمسلسلين أولهما “مكتوب عليا” مع أكرم حسني من إخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل “أولاد عابد” إخراج أكرم فريد، وقالت عن شخصيتها فيه إنها صعبة ومركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى