فن ومنوعات

أيتن عامر تنشر برومو مسلسلها الجديد حدوتة وأنا قبلت

كتبت  داليا أشرف

نشرت الفنانة أيتن عامر برومو لمسلسلها الجديد حدوتة وأنا قبلت من مسلسل زي القمر ،  التي تُعد ثاني حكايات الجزء الثاني من المسلسل.

حيث أنه موعد عرض وأنا قبلت لـ أيتن عامر غدا يوم السبت الموافق 11 سبتمبر عبر قناة سي بي سي في تمام الساعة الثامنة مساء.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال أول حكاية من حكايات المسلسل حيث كانت بعنوان غالية و من بطولة الفنانة  درة حيث ان القصة كانت تناقش قضية الزواج الأون لاين.

حيث أن برومو مسلسل زي القمر لحكايه أنا قبلت يعلن عن وجود علاقة عاطفية بين الفنانة آيتن عامر وتيام مصطفى قمر و الذي يصغرها  بسنوات عديدة وتدخل في عدة صراعات مع أهلها والمجتمع حيث أن العلاقة تنتهى بالزواج في النهاية  وهذا الأمر ينتهى بغضب  الأسرتين وسط محاولات عديدة لإفشال هذه العلاقة.

لتلقي الضوء علي فكرة رفض المجتمعزلفكرة زواج المرأة من رجل يصغرها سنا وما تتعرض له من رفض وتنمر من قبل المحيطين بها واولهم اسرتها في حين الامر اذا حدث مع الرجل يكون الامر عادي ومختلف ولا يتعرض لكل هذا الهجوم التي تتعرض له المرأة كونه رجل يفعل ما يشاء ويحل له المجتمع مثل هذه التصرفات دون غيرة.

في حين يحاكم المجتمع المرأة التي تقدم علي هذا التصرف وتتهم بأشياء كثيرة وقتها وتظهر بصورة غير لائقه

.

حيث أنه شارك فى بطولته  آيتن عامر، وتيام مصطفى قمر، وعابد عناني ، ومحسن منصور، وأسامة عبد الله ، ولبنى ونس ، وعزت زين ، وشريف الغريب ، والعمل  قصة  وإخراج معتز حسام ، ومن تأليف أيمن الشايب.

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة أيتن عامر كان مسلسل كوفيد 25 والذى تم عرضه  في شهر رمضان الماضي ، بطولة  يوسف الشريف و أحمد صلاح حسني ، وأيتن عامر ، وادوارد ، وإيناس كامل ، وراندا البحيري ، وميدو عادل ، وأمير صلاح الدين ، وميرنا نور الدين ، وديانا هشام ، وإسلام جمال ، أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى