فن ومنوعات

بعد قرار المتحدة للخدمات الإعلامية بالوقف تامر مرسي ومحمد سامي  في صورة مشتركة  

كتبت داليا أشرف

نشر المخرج محمد سامي صورة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من حفل خطبة أخته الفنانة الشابة ريم سامي .

وظهر المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر والنجم تامر حسني والنجمة زينة وبرفقتهم منتج شركة سنرجي تامر مرسي وعلق سامي عليها صورة بألف عنوان .

وكأن سامي يقذف جبهات تشير بالأحداث والأقاويل التي انتشرت مؤخراً علي المنتج محمد سامي بعد أن قررت شركة الخدمات الإعلامية بعد عرض مسلسل نسل الأغراب لكل من أحمد السقا وأمير كرارة بوقف التعامل مع مخرج المسلسل محمد سامي دون إعلان أي أسباب

إلي أن كواليس التوقف كشفت أن الأحداث التي حدثت بالمسلسل من انتهاك للمال العام وفرض مشاهد لزوجته علي حساب ممثلين آخرين وتعامله بأسلوب غير مهذب مع فريق العمل هم أهم الأسباب التي جاءت في هذا الأمر .

خاصة وأن المعروف عن محمد سامي منذ مشاركة زوجته مي عمر بعض الأعمال الفنية لها معه وأنه يعاملها معاملة خاصة ويفضلها عن الممثلات الأخريات التي تشارك في العمل وهذا ما حدث من خلال مسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان .

ونشوب الخلاف بين المخرج محمد سامي والفنانتين نسرين أمين وياسمين صبري التي اتهموا سامي بحذف مشاهد لهم من أكبر زيادة حجم مشاهد زوجته .

وعودة إلي صورة تامر مرسي ومحمد سامي والتي أثارت جدل كبير علي السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة أثناء تواجده بفرح ريم سامي .

ليؤكد سامي أن الصداقة بينه وبين المنتج تامر مرسي بعيدة كل البعد عن الحياة العملية  وأنهم علي الصعيد العائلي بين الثنائي مودة ومحبة لا تمنع حضور سامي من حضور حفل خطوبة ريم علي رجل الأعمال طارق هيمن .

الجدير بالذكر احتفلت النجمة ريم سامي بحفل خطوبتها وسط كوكبة من النجوم هم النجم أكرم حسني وتامر حسني وزينة وأحمد زاهر وأدوارد والفنان ماجد المصري بالإضافة إلي الإعلامية بوسي شلبي لترتدي فيه النجمة ريم سامي فستان أبيض قصير .

وشهد الحفل غناء كل مني مي عمر وأكرم حسني وغناء النجم تامر حسني وشهد الحفل حالة من الفرح والبهجة ورقصت ريم سامي علي نغمات لو كنت من غناء أكرم حسني التي شارك بها النجمة هيفاء وهبي .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى