فن ومنوعات

أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد نجله

أحمد فهمي

“أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد نجله” شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بالاحتفال بذكرى ميلاد نجلة الـ 17،حيث شارك مقطع فيديو قصير يحتوي على العديد من الصور تجمعهم سوياً على حسابه عبر إنستجرام.

كتبت: إسراء حسني

وعلق أحمد فهمي قائلاً ( كل سنه وانت طيب يا عموري 17 سنة فخور بيك في كل حاجة بتعملها، كل سنة بتعلم منك حاجة، ربنا يحميك ويحفظك دايماً وتحقق كل اللي نفيك فيه).

شارك أحمد فهمي مؤخراً في مسلسل الاختيار 2 رجال الظل وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021،وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الأخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان في عام 2013،مع التركيز على احداث فض رابعة العدوية واحداث الكرداسة.

الاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز ، أحمد مكي، انجي المقدم، بشرى، اسماء ابو اليزيد، اياد نصار، هادي الجيار، احمد حلاوه، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، زياد زعتر و من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي و انتاج شركه سينرجى للانتاج الفنى.

كما شارك ايضا في مسلسل وكل من النساء والذي تم عرضه في سباق الرمضاني الماضي 20211 تدور احداث المسلسل حول قصه نور، التي تقرر عائله زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف اسرارهم، ولكن سرعان ما تعود من الحياه وتبداً في البحث عن ابنتها المخطوفه والانطلاق في مغامره بين الماضي والحاضر برفقة شقيقتها زينب.

مسلسل وكل ما نفترق من بطوله ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، ايتن عامر، سلوى خطاب، هاجراحمد، رحاب الجمل، محمد جمعه، هند عبد الحليم، ومن تأليف أحمد وائل وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج كريم العدل وانتاج طارق الجنايني.

وشارك ضيف شرف في مسلسل سكر زياده من بطوله ناديه الجندي، نبيله عبيد، سميحه أيوب، هاله فاخر، مي الغيطي، أيضا ظهر عدد آخر من ضيوف الشرف. منهم طارق عبد العزيز، اميره هاني، هنادي مهنى، انجي علي، مصطفى ابو سريع، احمد السقا، وجومانا مراد، شريف سلامة، والمسلسل من اخراج وائل احسان وتأليف امين جمال، وابراهيم محسن، احمد ابو زيد توفيق ، محمد فتحي عبد المقصود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى