فن ومنوعات

وفاة والد زوجة الفنان أحمد فهمي اليوم

كتبت إسراء حسني

أعلن الفنان أحمد فهمي عن وفاة أحمد فراج والد زوجته اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، وكتب فهمي عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على إنستجرام (إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالي حمايا الغالي الأستاذ أحمد فراج، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة له).

يذكر أن الفنان أحمد فهمي ظهر منذ فترة بـ لوك جديد ومختلف تدوال عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأعلن أنه سيبدأ قريباً بالتحضير لعمل سينمائي مع فرقته واما وسوف تدور أحداثه في إطار خيالي، حيث أن الفنان أحمد فهمي أشار من قبل أنه لا يفضل ولا يحب أن يغني في جميع أعماله الفنية سواء الدرامية أو السينمائية، والسبب يرجع إلى أنه يريد أن يفصل بين موهبته في الغناء وموهبته في التمثيل ولكنه قال أن إذا تطلب عمله منه الغناء فسوف يفعل ذلك، كما العمل الوحيد الذي غنى فيه أحمد فهمي هو فيلم خليج نعمة.

وأيضاً نشر أحمد فهمي فيديو ترويجاً لأغنيته الجديدة مع فريق واما بعنوان على فكرة وشوق جمهوره بعمل جديد له، وعلق عليها قائلاً (صحيح بمثل وبغني بس التحدي الجاي مافيهوش أي تمثيل ولا غنا، مع ذلك هيكون مسلسل ما مبينتهيش ، واللي هيتوقع هو أيه هيشارك معايا فيه).

وتعرض الفنان أحمد فهمي للنصب وإنتحال شخصيته من قبل شخص أخر، وظهر فهمي ليوضح عبر حسابه على الإنستجرام أن هناك شخصاً يقوم بإنتحال شخصيته سواء على السوشيال ميديا أو التواصل مع أحد زملائه ومتابعيه.

وشارك أحمد فهمي مؤخراً في مسلسل وكل ما نفترق مع كلاً من الفنانين ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، ويتناول العمل قصة نور والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد إكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن أبنتها المخطوفة والأنطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر برفقة شقيقتها زينب.

وقد سبق وشارك مع كلاً من الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز في مسلسل الإختيار الموسم الثاني، وشارك في المسلسل كلاً من أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، إياد نصار، أحمد حلاوة، وطارق صبري، ودارت الأحداث حول قصص أبطال الشرطة المصرية من عام 2013 حتى عام 2020 وأيضاً أحداث أخرى كـ فض رابعة وغيرها.

وفي سياق متصل من أعماله الفنية شارك كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة والذي يقوم ببطولته كلاً من الفنانين نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وتدور القصة حول 3 سيدات وهم عصمت وكريمة وجميلة قامن بعمليات نصب وذلك لشرائهم فيلا، وفرض عليهم التعايش مع الوضع الراهن في السكن معاً في الفيلا أو أن تحظي إحداهن دون الأخرى في الإستحواذ على الفيلا، والعمل من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، محمد فتحي عبد المقصود، وسوزان هاريس، وإخراج وائل إحسان.

والجدير بالذكر أن أحمد فهمي من المشجعين لنادي الأهلي حيث دعم نادي الأهلي في مباراته التي شاهدها من نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونشر فيديو فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق عليه قائلاً (من الثالثة شمال، بنهز جبال، وبأعلى صوت بنشجع الأبطال  فريق كبير، فريق عظيم، أديلو عمري وبرضه قليل، أفريقيا يا أهلي).

ومن الأغاني التي طرحها المطرب والفنان أحمد فهمي أغنيه عيش سكر وطنش مع المغنيه السورية أصالة في عام 2016، والعديد من الأعمال الفنائية ومن أشهرها ياللي غائب، غابت شمسنا مع المغني محمود العسيلي.

ومن الألبومات التي طرحها مع فرقه واما ألبوم كان يا مكان عام 2015، ومن الأعمال السينمائية اللعبه الأمريكاني، وخليج نعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى