فن ومنوعات

أحمد فهمي يستعد لعمل جديد قريباً ويشوق جمهوره

كتبت أسراء حسني

شوق النجم أحمد فهمي متابعيه على حسابه على إلانستجرام حيث نشر فيديو اغنيتة الجديدة مع فريق واما بعنوان على فكرة وعلق عليها قائلاً (انا صحيح بمثل وبغني بس التحدي الجاي مافيهوش أي تمثيل ولا غنا،مع ذلك هيكون مسلسل ما مبينتهيش ، واللي هيتوقع هو أيه هيشارك معايا فيه ).

يذكر أن الفنان أحمد فهمي ظهر منذ فترة ب لوك جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،وأعلن أنه سيبدأ قريباً بالتحضير لعمل سينمائي مع فرقته واما،وسوف تدور أحداثه في إطار خيالي .

حيث أن الفنان أحمد فهمي قال من قبل أنه لا يفضل ولا يحب أن يغني في جميع أعماله الفنية سواء الدرامية أو السينمائية، والسبب يرجع إلى أنه يريد أن يفصل بين موهبته في الغناء وموهبته في التمثيل ولكنه أشار إلى أن تطلب عمله منه الغناء فسوف يفعل ذلك، ويذكر أن العمل الوحيد الذي غنى فيه أحمد فهمي هو فيلم خليج نعمة.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي ظهر منذ فترة خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على أنستجرام ذكر فيه عن تعرضه للنصب وإنتحال شخصيته من شخص أخر، حيث قال موضحاً أن هناك شخصاً يقوم بإنتحال شخصيته سواء على السوشيال ميديا أو التواصل مع زملائه وجمهوره.

وقد نبهته لذلك الفنانة رشا حيث قالت أن يوجد شخص ينتحل شخصيته وأن ذلك الشخص تحدث معها، وأخبرها عن إستعداده لعمل جديد، ونبه فهمي الناس من خلال هذا الفيديو أن يتعامل معه أي شخص ومن يريد التواصل معه يتواصل معه من خلال حسابه الشخصي الموثق فقط.

وذكر فهمي أنه إذا بالفعل قد بدأ في العمل في عملاً فنياً جديداً فستكون هناك جهات مختصة بذلك مع إختيار فريق العمل والمؤلفين والمخرجين، مؤكداً على عدم تواصله مطلقاً مع أي شخص وطلب من جمهوره التحري بدقة أذا تحدث معهم شخص على أنه شخصية عامة ومشهورة.

أخر الأعمال التلفزيونية التي شارك بها أحمد فهمي

شارك أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة في عام 2020 وكان المسلسل بطولة كلاً من نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة ايوب، وهالة فاخر، والعمل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبو زيد توفيق ومحمد فتحي عبد المقصود وسوزان هاريس وإخراج وائل إحسان.

وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول 3 سيدات وهم عصمت وكريمة وجميلة يقعن ضحايا لعملية نصب ،ذلك بسبب شرائهم لفيلا وعليهم التعايش مع الوضع الراهن في السكن في الفيلا او أن تحظى أحداهن دون الأخرى في الإستحواذ على الفيلا.

كما شارك فهمي في موسم رمضان الماضي في مسلسل الإختيار الموسم الثاني والذي كان من بطولة كلاً من أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ودارت أحداث هذا المسلسل حول قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية اللذين قتلوا في الفترة من 2013 وحتى 2020 كما يتناول العديد من الأحداث كأحداث فض رابعة العدوية وغيرها.

ومن اعمال الفنان أحمد فهمي أغنيه عيش سكر وطن مع المغنيه السوريه أصالة لعام 2016 ،ياللي غائب، غابت شمسنا مع المغني محمود العسيلي، ومن الألبومات التي طرحات مع فرقه واما ألبوم كان يا مكان عام 2015، ومن الأعمال السينمائيه اللعبه الامريكاني، خليج نعمه.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي دعم نادي الأهلي في مباراته التي شاهدها من نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام،حيث نشر فيديو وعلق عليه قائلاً ( من الثالثه شمال ،بنهز جبال، وبأعلى صوت بنشجع الأبطال، فريق كبير ،فريق عظيم ،أديلو عمري وبرضه قليل ،إفريقيا يا أهلي)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى