رياضة

أحمد فهمي يدعم النادي الأهلي ويتمنى للأحمر الفوز

كتبت – سارة هشام

يدعم المطرب أحمد فهمي النادي الأهلي في مبارته  التي يشاهدها الآن من نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الانستجرام، والذي يلعب فية الأهلي مع  فريق كتازر تشفيز من دولة جنوب إفريقيا.

ونشر فهمي” فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل انستجرام فيديو، حيث علّق عليه قائلًا: “من الثالثة شمال، بنهز جبال، وبأعلى صوت بنشجع الأبطال، فريق كبير، فريق عظيم، اديله عمري وبرضه قليل، إفريقيا يا أهلي.”

وأكد فهمي على أن دعمه للتشيرت الأحمر لا أحد يمكن أن يشك فيه، خاصة وأنه أهلي أب عن جد علي حسب تعبيرة متمنيا فوز الأهلي من أجل الفرحة العارمة التي يشعر بها .

وتفاعل مع منشوره العديد من جماهير النادي الأهلي الذي يأمل أن يكون الحظ اليوم حليف الأهلي، ويحقق فوزاً كبير وعظيم ويفرح قلوب ملايين المصريين .

ومن أعمال المغني والفنان أحمد فهمي أغنية “عيش سكر وطن” مع المغنية السورية أصالة لعام ٢٠١٦، “ياللي غايب”، “غابت شمسنا” مع المغني محمود العسيلي، ومن الألبومات مع فرقة “وأما” ألبوم “كان يا ما كان” عام ٢٠١٥، ومن الأعمال السينمائية “اللعبة الأمريكاني”، “خليج نعمة”، ومن المسلسلات الدرامية “حرمالك”، “أسود فاتح”، و “سكر زيادة”، “لأعلى سعر”، “أنا شهيرة أنا الخائن”، “الميزان”، “طريقي”، “سر علني”.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى