رياضة

خاص.. كواليس اجتماع شوقي غريب مع لاعبي المنتخب بعد توديع أولمبياد طوكيو

عقد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي، اجتماع طارئ مع لاعبي منتخب الفراعنة، وذلك عقب الهزيمة من منتخب البرازيل بهدف نظيف، والخروج من دور الثمانية في أولمبياد طوكيو 2020.

وتحدث غريب قائلاً: “أحب أشكركم جميعا على المستوى المشرف أمام منتخب قوي ومحترم مثل البرازيل والخسارة بهدف نظيف”.

واضاف: “اليوم انتهت مهمة المنتخب الأولمبي المصري في تلك المرحلة السنية، لذلك يجب على الجميع أن يتفاهم، الموقف أنكم كلكم أصدقاء خارج الملعب وليس مجرد مرحلة صداقة في المنتخب فقط”.

وأشار غريب: “أنه حزين لوادع أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أنه كان يرغب في الحصول على ميدالية في ظل تواجد كم من اللاعبين النجوم الموجدين حاليا في المنتخب”.

واختتم شوقي غريب حديثه مع اللاعبين، أنه على الجميع أن يغلق تلك الصفحة والتركيز في المستقبل، متابعًا: “لأنكم لاعبين كبار وما زل لديكم فرص في صناعة مجد جديد مع المنتخب الأول خلال السنوات القادمة”.

كواليس اجتماع غريب مع اللاعبين بعد توديع أولمبياد طوكيو
أحمد حجازي

حديث أحمد حجازي قائد المنتخب

فيما أحمد حجازي، مع الاعبين قائلًا: “شكرا ليكم جميعا لأنكم لاعيبة رجالة وتستحقون التأهل، لكن كرة القدم هكذا، لذلك لابد من نسيان تلك المرحلة والتركيز فما هو قادم”.

كما أكد حجازي، أنه حزين بعد وادع الأولمبياد، لأنه كان لديه أمل في إسعاد الشعب المصري بحصد ميدالية أولمبية، لكن كل شئ انتهى.

وفي نهاية حديثة عن رمضان صبحي، قال إنه لاعب كبير واعطاءه إشارة الكابتن اليوم، كان اتفاق مع الكابتن شوقي غريب من بداية المعسكر على إعطاء الإشارة في حالة التأهل إلى دور الثمانية.

حديث رمضان صبحي
رمضان صبحي

حديث رمضان صبحي

فيما قال رمضان صبحي للاعبين: “أنا فخور بكم جميعًا وكان ليا الشرف إني أكون متواجد مع التيم الحالي للمنتخب، لذلك كلنا أصدقاء وأخوات جميعا ولايوجد أي خلافات على المستوى الشخصي”.

واختتم قائلًا: “لازم جميعا نشكر الجهاز الفني بقيادة الأب الروحي الكابتن شوقي غريب على الفترة التي حقق معانا فيها العديد من الإنجازات العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى