فن ومنوعات

عمر كمال يغني “حلوة يا بلدي” متجاهلاً هجوم حمو بيكا عليه

ريم عبد العزيز

ظهر المطرب عمر كمال، في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وهو يقود سيارته وكان في حالة السعادة، وكان يغني بصوته أغنية “حلوة يابلدي”.

وتجاهل كمال، كل ما يتردد عنه من حمو بيكا، مساء أمس، عندما استضافه المذيع أحمد عبد العزيز، في برنامجه “الوسط الفني”، وقال بيكا إن له أفضال كثيرة على عمر كمال، وكان له دوراً كبيراً في شهرته ولكن “كمال” أنكر كل ذلك.

وكان قد قال بيكا أثناء وجوده في البرنامج، أن أغاني عمر كمال وصلت إلى نسبة عالية من المشاهدات وتخطت حاجز الـ15 مليون مشاهدة، وذلك لأن الفضل لحمو بيكا، ولكن عمر كمال طعن بيكا في ظهره وكان يبين للجمهور أنه يحب بيكا ولكنه كان غير ذلك، على حد قوله.

وما زالت الحرب بين بيكا وعمر كمال مشتعلة، حيث يستخدم الطرفين السوشيال ميديا لقذف كلاً منهم الآخر بالكلمات المسيئة، ولم تكن هذه المشكلة هي الأولى بينهم بل حدث العديد من المشكلات من قبل، منها عندما أنتقد عمر كمال بيكا بعد تصريحه في أحد البرامج بإن بيكا ليس لديه موهبة الغناء ولا يعرف معنى السلم الموسيقي وأنه لا يجيد الغناء فأنه “كاركتر” فقط.

ومن ثم رد بيكا على هذا قائلاً: “توبة أغني مع شخصية زيك تاني، أنت ناسي لما جيتلي وعملت لك أول تراك ونجح، طالع قدام الناس تقول حمو بيكا مابيعرفش يغني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى