فن ومنوعات

أعمال ترصد الخيانة الزوجية أبرزهم لأعلى سعر

أسماء حسني

سلطت بعض المسلسلات المصرية الضوء على عدد من قصص الخيانة الزوجية،والتي لعب الرجل في جميعها دور البطولة بخيانته للمرأة،ما دفع المشاهدين للتفاعل مع تلك القصص عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف نرصد لكم أبرز المسلسلات التي ناقشت خيانة الزوج لزوجته.

مسلسل لأعلى سعر  

يقوم ببطولته نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي حيث يجسد فهمي دور الدكتور هشام الذي يخون زوجته وهي جميلة مع صديقتها المقربة ليلي

مسلسل واحة الغروب

تدور قصته حول خيانة الضابط محمود عبد الظاهر خالد النبوي  لزوجته الايرلندية كاثرين ، حين يكتشف انه مازال يقع في حب جاريته السابقه نعمة فيقيم علاقات مع نساء يشبهنها وتدور الأحداث فينفر من زوجته كاثرين وتواجه باكتشافها للخيانة.

مسلسل لا تطفئ الشمس

يوجد به قصة خيانة ووجود علاقه بين هشام شرف ويجسد الدور فتحي عبد الوهاب وتلميذته آيه وتقوم بتجسيد الدور جميلة عوض وهو بالفعل متزوج من زيزي وتجسد الشخصية أنجي المقدم وتدور الأحداث وتكتشف الزوجة وأسرة آية هذه العلاقه.

مسلسل هربانه منها

في الحلقه السادسة تكتشف مشيرة وهي ياسمين عبد العزيز أن زوجها رمزي وهو مصطفى خاطر أن زوجها كان يخونها وتكتشف ذلك بعد وفاته ، وتدور أحداث الحلقه حول أتقان الخيانة الزوجية والقدرة على اخفاءها سنين طويلة دون علم الزوجة وتكتشف الخيانه في العزاء بعد وفاته.

مسلسل ريح المدام

جسد أحمد فهمي دور الزوج الخاين في مسلسل ريح المدام حيث ظهر سلطان ذلك الرجل الذي على علاقة بالعديد من الفتيات دون أن تعرف زوجته داليا وكانت تجسدها مي عمر وحين اكتشفت زوجته خيانته، تعرضت لصدمه عصبية بسبب تصرفاته وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي.

مسلسل هذا المساء

حيث تحدث مشاكل في علاقة زوجية ما بين الزوجين وهو أياد نصار وأروى جودة فيحاول أن يبحث الزوج عن علاقة أخرى فيجد فتاة بسيطة تجسد دورها حنان مطاوع يجد فيها البديل الأفضل لزوجته

مسلسل 30 يوم

في بداية الحلقه الثالثه يعترف طارق ويجسد دوره آسر ياسين لشقيقته شيرين وتجسد الدور هند عبد الحليم بالزواج من صافي شاكر وهي نجلاء بدر علي زوجته تغريد وهي أنجي المقدم ووصفها بالغلطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى