فن ومنوعات

حفلات غنائية لإحياء الذكرى الـ 48 لحرب 6 أكتوبر بحضور رئيس الجمهورية

داليا أشرف

أقيمت إحتفالية كبيرة بمناسبة ذكرى إنتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة حيث شارك بها عدد من المطربين الغنائين واللذين أحيوا الحفل بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أقيمت أمس بعد منتصف الليل في قاعة بانوراما حرب 6 أكتوبر 1973، وشارك الشعب المصري فى هذا الإحتفال العظيم لإحياء هذه الذكرى العظيمة التى تعد فخراً لكل مواطن مصرى.

حيث شارك عدد كبير من نجوم الغناء فى هذا الإحتفالية بتقديم عدد من الأغنيات الوطنية التى قدموها على المسرح، ومن ضمن النجوم شارك النجم تامر حسني فى حفل التنظيم في دورته الـ 48 لذكرى إنتصار حرب 6 أكتوبر وظهر النجم تامر حسني من خلال فيديو له قام بنشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أثناء تواحده على خشبة مسرح بانوراما حرب 6 أكتوبر.

وقام بالغناء النجم تامر حسني خلال الحفلة حيث قال فى كلمات الأغنية التي قدمها (مصر بولادها كلهم من غير ماينقص منهم حد وأكيد مع بعض هنطول النجوم.. الدنيا لازم كلها بذكرى العبور تسمع لصوتكم وتعرف أن أنتو الحياة.. أنتوا اللي بيكوا بنعبر من ضلمة لنور.. وأنتوا الطريق اللي البلد دى مكملاه).

وعلق تامر حسني على هذا الفيديو عبر حسابه على إنستجرام قائلاً (تشرفت كل الشرف بمشاركتي في الندوة التثقيفية (العبور إلى المستقبل) بمناسبة احتفال القوات المسلحة المصرية بنصر أكتوبر المجيد بحضور سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وأتشرفت بحبيبي الطفل مصطفى وحبيبتي الطفله هديل لمشاركتي الجزء الخاص بي … منصوره يامصر دايماً منصوره ياكل بلد عربية).

وشاركت أيضاً النجمة بلقيس في هذا الإحتفال مع مجموعة من النجوم أيضاً وقالت أثناء دورها فى الغناء كلمات الأغنية (كمل عبورك هو ده أحدث حضورك .. ربنا يكون فى عونك .. ربنا يسدد وصاك .. أمشي فى طريقك ربنا دايماً يعينك .. طول ما مصر فى عينك .. جمل وكل الصعب تقدر تهزموا .. مصر ورجالها مستحيل يستسلموا .. الشعب ده راهن عليك وكسب رهانوا بعد كل اللى أنت عاوز تعملوا .. وصلت رسالتك كونوا حيا على العمل شفنا فى طاقتنا أن مش عاوز كسل .. والكل لازم يكون ليه دور فى البلد وفعلا هو ده اللى حصل).

https://instagram.com/stories/balqeesfathi/2678505787422640257?utm_source=ig_story_item_share&utm_medium=share_sheet

وشارك أيضاً في إحياء هذا الحفل العظيم المطرب مصطفى حجاج حيث نشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة له أثناء تواجده في هذا الإحتفال العظيك التى شارك بها مع النجوم، معلقاً عليها (أنا فخور جداا اني متواجد وبحتفل بحدث عظيم جداا وتاريخي وده دوري الوطني اللي أقدر أقدمه لمصر وجيشها العظيم .. تحيا مصر و يحيا رئيسي عبد الفتاح السيسى).

يذكر أن الفنانة ميرهان حسين قامت بنشر بعض الصور لها وهى ترتدي فستاناً باللون الأصفر على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، وبذلك عبرت ميرهان حسين عن إحتفالها بهذا اليوم العظيم وهو ذكرى إنتصار 6 أكتوبر، وعلقت قائله (ياعروسة النيل تعيشي يامصرنا انتصارات اكتوبر).

ونشر النجم كريم محمود عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو لمنطقة ما في وسط القاهرة وهى منطقة وسط البلد وأرفق بها أغنية المطرب حسين الجسمي يا أغلى أسم في الوجود، معبراً من خلال هذا الفيديو إحتفاله بذكرى النصر المجيد 6 أكتوبر وعلق قائلاً (تصويري مصر).

https://www.instagram.com/reel/CUsE0aCAcWs/?utm_source=ig_web_copy_link

كما أحتفل النجم محمد رجب بذكرى إنتصار 6 أكتوبر عن طريق نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة إحتفالاً بهذه الذكرى العظيمة، حيث أرفق على الصورة قائلاً (زي النهاردة يوم النصر حرب 6 أكتوبر المجيدة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى