فن ومنوعات

ليوم الثلاثاء فقط سعر تذكرة حديقة الحيوانات 65 جنيهًا

 

كتبت: آلاء محمود

خلال الساعات الماضية تداولت شائعات علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي حول رفع سعر تذكرة الدخول لحديقة الحيوانات بالجيزة ليوم الثلاثاء فقط بِ 65 جنيهًا، حيث أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان عبر مكالمة هاتفية ان السبب في تحديد سعر تذكرة الدخول بِ 65 جنيهًا يوم الثلاثاء لأنه يوم الأجازة للعاملين بالحديقة.

ليقوموا بإجراءات الصيانة، وَ وِقاية وتطعيمات للحيوانات، وأن هذا السعر للأفواج السياحية بحجز مُسبق فقط 65 جنيهًا وتكون الحديقة مُغلقة للجمهور ويّفتح باب الإدارة في هذا اليوم لإستقبال الزوار، وأن هذا القرار يُعطل أثناء أجازة نصف العام وتُستأنف بدايًة من اليوم 22 فبراير، وأكد أيضًا أن سعر التذكرة كما هو 5 جنيهات وللأطفال تحت سن الخمس سنوات الدخول مجاني.

سعر تذكرة حديقة الحيوانات
سعر تذكرة حديقة الحيوانات

وأكد ايضًا أن الحديقة شهدت تطورات كثيرة خلال الفترة الماضية مُشيرًا إلي أن هناك إهتمام كبير بالنظافة رغم عشرات الآلاف من الزائرين يوميًا، وأن التطورات التي حدثت فيها تدور حول مِحورين مُهمين.

ألمحور الأول وهو تدبير حيوانات جديدة بأسلوب البَدل مثل دِبَبه و زرافات جديدة و سبع البحر
ألمحور الثاني وهو الأهتمام الكبير بأعمال الصيانة والتطوير والزراعة، زيادة المساحات الزراعية، زيادة المقاعد الخشبية، بدالات نهرية، سينما3D.

و زيادة دورات المياه، وحديقة حيوان أليفة حتي تُتيح للزوار أللعب والتصوير بِكل راحة وبدون خوف من الحيوانات، كما تم توفير إستراحات للجمهور وإضافة وسائل ترفيهية جديدة مثل حديقة الأطفال التي تشهد إقبالًا كبيرًا.

سعر تذكرة حديقة الحيوانات

وقد أكد أيضًا الدكتور محمدمحمد رجائي أن الفترة القادمة ستشهد مشروع تطوير شامل للحديقة من بنية تحتية وأساليب عرض جديدة للحيوانات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى